كرة قدم

عقوبة مثيرة لـ جماهير أتليتكو مدريد بسبب شغب الديربي أمام ريال مدريد

محمد محمود - ابوظبي - يواجه نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، عقوبه مثيرة بعد الأحداث التي قام به جماهيره خلال مباراة ديربي امام ريال مدريد.

وتعادل الروخي بلانكوس مع نظيره المرينجي، بنتيجة 1-1، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين، خلال الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

ريال مدريد – أتلتيكو مدريد

أحرز هدف اللوس بلانكوس في اللقاء اللاعب إيدير ميليتاو في الدقيقة 64 من عمر المباراة، قبل أن يتعادل أنخيل كوريا لفريق نادي العاصمة الإسبانية، في الدقيقة 6+90 من عمر المباراة

وبتلك النتيجة رفع فريق المرينجي رصيده إلى النقطة رقم 17 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني، كما رفع الروخي بلانكوس رصيده إلى النقطة رقم 15 في المركز الثالث بجدول الترتيب

وشهدت الدقيقة 71 ألقاء بعض من جمهور الروخي بلانكوس ولاعات على تيبو كورتوا حارس الريال، ليقف اللقاء بعد إشارة من الحكم، وخروج اللاعبين من أرض الملعب.

ريال مدريد – أتلتيكو مدريد 

أتليتكو مدريد يواجه خطر الايقاف

وبحسب ما ذكرته صحيفة “موندو ديبورتيفو“، فإن أتلتيكو يواجه خطر اغلاق جزء منا لمدرجات ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو.

وتابعت الصحيفة الشهيرة”في أسوأ الأحوال، قد يواجه نادي العاصمة الإسبانية ، عقوبة الغرامة مع غلق مدرجاته كليا”.

وأضحت الموندو فى تقريرها في حالة اعتبار الواقعة، مجرد حادثة خطيرة، سيتعرض أتلتيكو لإغلاق جزئي للملعب خلال مباراة واحدة وفقًا للمادة 107، بالإضافة إلى غرامة تصل إلى 6 آلاف يورو.

وفي سياق متصل أعلن الروخيبلانكوس في نهاية المباراة أن الأمن التابع له “يعمل مع الشرطة لتحديد مكان المتورطين، وتم بالفعل التعرف على أحدهم”.

وأضاف: “سيطبق النادي النظام الداخلي المنصوص عليه في الحالات الخطيرة للغاية على الأشخاص المتورطين في هذا الحادث”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا