كرة قدم

الاتحاد يتلقى خبر مفُجع قبل انطلاق مباراته أمام العين في كأس الملك السعودي

محمد محمود - ابوظبي - تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي، خبرًا مُفجعًا، وذلك قبل انطلاق مباراته امام نظيره العين، والتي من المقرر أن تقام مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين “2024-2025”.

ولم يعد يفصلنا سوى لحظات قليلة على انطلاق مباراة العميد أمام نظيره العين، والتي من المقرر أن تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مدينتي مكة المكرمة والقاهرة، ضمن فاعليات الدور الـ32 من عمر مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.

الاتحاد ضد العين

وتسعى كتيبة النمور بقيادة الفرنسي لوران بلان، إلى الفوز بمباراة الليلة من أجل مصالحة الجماهير، بعدما خسر لقاءه الأخير أمام الهلال بثلاثية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الدوري السعودي.

وفاة تُفجع الاتحاد قبل مواجهة العين في كأس الملك

ومن جانبه، ذكر الإعلامي الرياضي علاء سعيد، عن تلقى حسن خليفة مساعد الفرنسي لوران بلان، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي العميد، خبر وفاة والده، قبل انطلاق مباراة الليلة.

العميد

وكتب سعيد في تغريدته عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”: “يغيب خليفة عن التواجد مع الفريق اليوم؛ وذلك لوفاة والده قبل قليل.. الله يرحمه ويغفر له يارب، ويدخله فسيح جناته”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا