كرة قدم

بمشاركة كريستيانو رونالدو.. دعوة صينية مفاجئة لمواجهة النصر وديًا

محمد محمود - ابوظبي - تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي بقيادة الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، دعوة من جانب أحد الفرق الصينية من أجل استضافة العالمي لخوض مباراة ودية، خلال الفترة القادمة.

ونجح النصر بقيادة مدربه الإيطالي ستيفانو بيولي، في تحقيق فوز ثمين على حساب نظيره الحزم، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الدور الـ32 من كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي انتهت بنتيجة (2-1).

 النصر السعودي 

دعوة صينية إلى كريستيانو رونالدو والنصر من أجل خوض مباراة ودية خلال الفترة القادمة

ووفقًا للمعلومات الواردة من صحيفة «الشرق الأوسط» ونقلًا عن مصادرها الخاصة، فإن هناك رغبة من جانب مدينة تشانغشا عاصمة “هونان”، وهي مدينة تقع في الجزء الجنوبي من وسط الصين، لإرسال دعوة إلى المصر ونجمه البرتغالي من أجل خوض مباراة ودية مع فريق صيني على أراضيها.

وتابعت الصحيفة، إلى أن المدينة الصينية تستهدف إقامة هذه المباراة الودية، خلال منافسات العام الحالي، إلا أن هناك توقعات أخرى تشير إلى أن موعد إقامتها سيكون في شهر يوليو من عام 2025.

كريستيانو رونالدو

ونوهت، على أن المدينة الصينية تعمل في الوقت الحالي على مخاطبة إدارة أصفر الرياض بشكل رسمي خلال الأسابيع القليلة القادمة، وذلك من أجل ضمان الترتيب المبكر للحدث الرياضي الكبير في المدينة.

 

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا