كرة قدم

تغريدة تثير غضب جماهير الاتحاد عقب مباراة الهلال والبكيرية في كأس الملك

محمد محمود - ابوظبي - أثار أحد الإعلاميين الرياضيين غضب جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي، عقب إحدى تعليقاته على مواجهة الهلال أمام نظيره البكيرية، ضمن منافسات الدور الـ32 بكأس خادم الحرمين الشريفين.

وتمكن الهلال من الفوز أمام نظيره البكيرية، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب الملك عبدالله ببريدة، مساء اليوم الثلاثاء ليتأهل بعدها الزعيم إلى دور الـ16.

 الهلال

وجاء هدف الفريق العاصمي وهدف المباراة الوحيد، عن طريق مهاجمه البرازيلي ماركوس ليوناردو، والذي تمكن من تسجيله من علامة الجزاء وتحديدًا في الدقيقة 41 من عمر الشوط الأول.

غضب في الاتحاد بسبب تغريدة سامي الحريري

ومن جانبه، علق الإعلامي الرياضي سامي الحريري على مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ونظيره البكيرية، عقب نهايتها بتغريدة مثير للجدل.

وكتب سامي الحريري في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، قائلاً: “فنيًا بصراحة.. مباراة البكيرية كانت أصعب من مباراة الإتحاد”.

الاتحاد 

وشير الحريري هنا إلى مواجهة العميد والهلال، والتي خسرها النمور بنتيجة (3-1)، والتي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين، كما خسر خلالها العميد صدارة جدول ترتيب المسابقة لصالح الهلال.

الأمر الذي أثار غضب واستفزاز جماهير العميد، والتي ترى أن مثل هذه التغريدات الهدف منها التقليل من فريقها بالرغم من مكانته العريقة بجانب مستويات الرائعة خلال الموسم الحالي.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا