كرة قدم

محترف الأهلي يضع ماتياس يايسله في ورطة بسبب إصابة قديمة مُزمنة

محمد محمود - ابوظبي - وضع أحد محترفي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السعودي، مدربه الألماني ماتياس يايسله، في ورطة وذلك بسبب إصابة قديمة مُزمنة عانى منها من قبل.

ونجح الراقي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، في التعاقد مع النجم البرازيلي الشاب أليكساندر، قادمًا من صفوف نادي فلومينينسي البرازيلي، في صفقة بلغت قيمتها 9 ملايين يورو.

الأهلي السعودي

ومنذ بداية الموسم الكروي الآخر، تلقى الفريق الجداوي ضربات قاسية بعدما غادر بطولة كأس الدرعية للسوبر السعودي أمام نظيره الهلال، بالإضافة إلى توديعه أيضًا بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين من دور الـ32، على يد نظيره الجندل.

الأهلي يقع في ورطة كبيرة بسبب أليكساندر

ووفقًا للمعلومات الواردة من صحيفة “عكاظ”، فإن نجم الراقي أليكساندر، يعاني حاليًا من إصابة قديمة، حيث تعرض لها قبل قدومه إلى الفريق الجداوي، خلال صيف العام الحالي.

ويعاني النجم البرازيلي من ألم مزمن في ما حول منطقة الفخذ، مشيرة إلى أن هذه الإصابة تمنعه من التعرض للجهد العالي، أو خوض مباريات كاملة.

الراقي

ونوهت الصحيفة، على أن أليكساندر بات في حاجة حاليًا إلى الخضوع لجلسات علاج طبيعي على المنطقة المصابة، ما يعني أن فترة غيابه عن الملاعب ستمتد لفترة زمنية طويلة.

وغاب النجم البرازيلي الشاب البالغ من العمر 20 عامًا، عن المشاركة مع الراقي في 3 مباريات ماضية، وهم: (النصر وضمك في الدوري السعودي، والجندل في كأس الملك السعودي).

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا