الارشيف / كرة قدم

أنشيلوتي يضع خريطة خروج ريال مدريد من المأزق بين كيليان مبابي وفينيسوس جونيور

محمد محمود - ابوظبي - وضع الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني، خريطة الخروج من تواجد أزمة بين البرازيلي فينيسيوس جونيور والفرنسي كيليان مبابي ثنائي الفريق.

ريال مدريد - فينيسيوس - مبابي
ريال مدريد – فينيسيوس – مبابي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بقلعة الميرنجي لملاقاة نظيره ريال بيتيس، ضمن الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2024-2025.

يلتقي الفريقين غدًا الاحد الموافق 1 سبتمبر، في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وذلك على ملعب سانتياجو برنابيو معقل اللوس بلانكوس.

يحتل النادي الملكي المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 5 نقاط، بينما يقع ريال بيتيس بالمركز الخامس عشر من سلم الليجا برصيد نقطتين.

خطة أنشيلوتي لمنع وجود أزمة بين كيليان مبابي وفينيسيوس جونيور

بحسب ما كشفته صحيفة “RELEVO” الإسبانية، أن هناك الكثير من المشاكل في الفريق، يلعبون بدون روح ولا يوجد توازن وهذا ما أظهروه ضد لاس بالماس.

وأكدت، أن ‏الواضح حاليًا بأن الفريق لم يتأقلم حتى الآن ومفكك وكل فرد يلعب من أجل نفسه، ولم يجد أنشيلوتي المفتاح بعد كما فعل في الموسم السابق بعد أن إخترع مركز جديد لبيلينجهام.

كما أضافت الشبكة، هذا العام مع العديد من النجوم في الفريق يواجه المدرب صعوبة في التكيف مع الخطة، أنشيلوتي يعرف ما يواجهه وهو نفسه أكثر من يلوم نفسه على سوء مستوى فريقه.

كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد
كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد

وشددت أن أنشيلوتي يُدرك تمامًا أنه يتحمل المسؤولية أكثر من اللاعبين وهو يعترف بأنه بحاجة إلى تحسين أسلوبه، خاصةً بين الثنائي الشاب مبابي وفيني.

أما صحيفة “ماركا”، نشرت تقرير جاء فيه الآتي: “كارلو منح اللاعبين الحرية في اختيار منفذ ركلات الجزاء لتجنب ‘النار’ بين كيليان وفينيسيوس لأنهم يعرفون أهمية الأهداف المسجلة من ركلة الجزاء في السباق على الكرة الذهبية”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا