الارشيف / كرة قدم

«بسبب تغيّر الشعار!» الرئيس التنفيذي لـ النصر يثير أزمة جديدة مع الجماهير

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - أوقع الإيطالي جويدو فينجا، الرئيس التنفيذي للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، نفسه في أزمة جديدة مع جماهير العالمي، وذلك بسبب رغبته في تغيير داخل شعار العالمي.

وشهدت الأونة الأخيرة، العديد من المطالب من جانب جماهير أصفر الرياض بضرورة رحيل فينجا، خاصة بعد الأزمة التي حدثت بينه وبين إبرهيم المهيدب، والتي قدم على أثرها استقالته من منصبه كرئيس للنادي.

النصر

رئيس النصر التنفيذي يرغب في تغيير شعار العالمي

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الشرق الأوسط”، نقلًا عن مصادر من داخل أصفر الرياض، فإن فينجا يعمل في الوقت الحالي على تجديد شعار الفريق.

وأوضحت، أن الإيطالي يريد إضفاء بعض التغييرات على الشعار، حيث يرغب في إزالة “شعار الجزيرة العربية”، وكذلك التاج الذي يرمز لهيبة ومكانة العالمي الكبيرة.

النصر ضد التعاون
أصفر الرياض 

وتابعت، إلى أن العمل قائم منذ عدة أشهر من جانب الجهاز الإداري المعاون لفينجا، وفي حال توصلهم للتصميم الجديد، سيتم بعظها الرفع به إلى مجلس إدارة أصفر الرياض، والموافقة عليه قبل نهاية الموسم الرياضي 2024-2025.

ونوهت على أن هذ الأمر، كان من أحد أسباب تقديم ابراهيم المهيدب لاستقالته، نظرًا لعدم رغبته في تنفيذ هذه الفكرة، كما أنها لن تعجب المدرج الأصفر كذلك، الأمر الذي قد يسبب للإيطالي أزمات كبيرة مع الجمهور.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا