الارشيف / كرة قدم

أسطورة الهلال على قائمة المرشحين لرئاسة النصر!

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - لا يزال الحديث مستمر عن قائمة المرشحين لرئاسة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، والتي يبدو أنها من الهلال هذه المرة، وذلك بعد إعلان إبراهيم المهيدب استقالته من منصبه كرئيس للفريق الأصفر، الأمر الذي دفع الكثيرين إلى ترشيح بعض الأسماء لخلافة المهيدب.

وأعلن المهيدب مشاء أمس الثلاثاء، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس” عن استقالته، قائلًا: “من مصلحة الكيان النصراوي أن يُدار من جهه واحدة فقط، وتكون المسؤولية عليها أمام الجميع”.

 النصر السعودي

وتابع: “وجود إدارتين قد يعطل دفة النجاح؛ لذلك.. تقديمًا لمصلحة النادي أعلن استقالتي، وأنا متأكد أن الوضع سيتغير للأفضل، بوجود إدارة واحدة فقط”.

مطالب بتعيّن أسطورة الهلال رئيسًا لـ النصر بعد استقالة إبراهيم المهيدب

وخرج الإعلامي عبدالعزيز المريسل، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، يطالب بتعيين سامي الجابر، أسطورة الزعيم والكرة السعودية، رئيسًا لنادي النصر، خلفًا للمهيدب، والذي لم يمر على انتخابه سوى بشهرين فقط.

وكتب المريسل في تغريدته: “أرشح الأستاذ سامي الجابر لرئاسة ‎النصر بعد إستقالة الأستاذ إبراهيم المهيدب خاصة أنه يملك خبرة إدارية و فنية”.

سامي الجابر - الهلال
سامي الجابر – الهلال

ودفعت الخلافات التي نشبت بين المهيدب وجويدو فينجا الرئيس التنفيذي، إلى تقديمه استقالته من العالمي رسميًا، خاصة وأنه طالب بضرورة إعطاءه كافة صلاحياته وإلا سيرحل.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا