الارشيف / كرة قدم

الخلافات تحرم النصر من ضم ثالث صفقاته الصيفية

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - فجرت تقارير صحفية، مفاجأة صادمة بشأن السبب الذي عرقل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، من ضم ثالث صفقاته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وخصر الفريق الأصفر بطولة كأس الدرعية للسوبر السعودي أمام غريمه التاريخي نادي الهلال، يوم السبت الماضي، برباعية مقابل هدف وحيد، في نهائي كأس السوبر السعودي.

النصر

ويستعد العالمي حاليًا بقيادة مدربه البرتغالي لويس كاسترو، لخوض أولى مبارياته في بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين، بمواجهة نظيره الرائد، يوم الخميس القادم.

النصر يفشل في ضم وسلي بسبب أزمة الوكلاء

ووفقًا لما نشرته جريدة “اليوم” السعودية، فإن أصفر الرياض لم يتمكن من التعاقد مع ويسلي، جناح كورينثيانز البرازيلي، بالرغم من حصوله على موافقة ناديه الحالي.

وأضافت الصحيفة، أن هناك أزمة دائرة بين عدد من الوكلاء هي التي تسببت في تعطل انتقال ويسلي إلى العالمي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

النصر ضد التعاون
العالمي

وفي سياق متصل، كشفت تقارير صحفية على أن أصفر الرياض حصل على موافقة كورينثيانز البرازيلي من أجل بيع الجناح صاحب الـ19 عامًا، في مقابل 15 مليون دولار.

وفي حال كان نجح العالمي في ضم ويسلي فستكون هذه الصفقة الثالثه له هذا الصيف، بعدما نجح في التعاقد مع سالم النجدي والبرازيلي بينتو ماثيوس.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا