الارشيف / كرة قدم

خورخي خيسوس يستقر على بديل سعود عبدالحميد

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - استقر البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، على بديل سعود عبدالحميد، والذي يقترب من الرحيل إلى نادي العاصمة الإيطالية روما.

ويرغب نجم الزعيم في الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وخوض تجربة الاحتراف في الملاعب الأوروبية، خاصة بعد وصل للأزرق عرض من نادي روما الإيطالي.

الهلال – سعود عبدالحميد

خورخي خيسوس يرغب في ضم نجم مانشستر سيتي لتعويض رحيل سعود عبدالحميد

ووفقًا لما نشرته جريدة “اليوم” السعودية، فإن المدير الفني البرتغالي طلب من إدارة فهد بن نافل، التعاقد مع مواطنه جواو كانسيلو، ظهير أيمن مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

يرغب البرتغالي في ضم كانسيلو لتدعيم الجبهة اليمنى لنادي الزعيم، وذلك بعدما أصبح سعود عبدالحميد قريب جدًا من الرحيل عن صفوف الأزرق.

خورخي خيسوس
خورخي خيسوس

وقضى كانسيلو العام الماضي في صفوف برشلونة، ثم عاد للفريق السماوي بعد انتهاء مدة إعارته، وبالرغم من أن الفريق الكتالوني كان يرغب في استمراره، إلا أنه غير قادر على شراءه بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها.

وتشير التقارير، إلى أن البارسا انسحبت نهائيًا من المفاوضات، ليخرج اللاعب البرتغالي من أولوياتها، الأمر الذي يعطي أفضلية للهلال حال نجح في إقناع المان سيتي، وكذل قطع الطريق على يوفنتوس وميلان وبعض الفرق الأوروبية التي تسعى لضمه.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا