الارشيف / كرة قدم

إدارة الهلال تُبلغ سعود عبدالحميد بقرارها النهائي

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - حسمت إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، برئاسة فهد بن نافل، قرارها النهائي تجاه لاعبها سعود عبدالحميد، وذلك من أجل حل الأزمة الدائرة بين اللاعب والإدارة، خلال الأونة الأخيرة.

ويرغب سعود في خوض تجربة الاحتراف الخارجي، من خلال الخروج هذا الصيف لأحد الأندية الأوروبية، وعلى الجانب الآخر ترفض إدارة الأزرق خروجه اللاعب حيث ترغب في بقاءه خلال الموسم الجديد.

الهلال

الهلال يحسم قراره النهائي لحل أزمة سعود عبدالحميد

ووفقًا لما ذكره الإعلامي خالد القحطاني، فإن هناك قرار حاسم من جانب الإدارة الزرقاء تجاه لاعبها، من أجل حسم ملفه بصورة نهائية.

وقال القحطاني: “الهلال لن يبيع عقد سعود المتبقي منه سنة، تم إبلاغ اللاعب الأسبوع الماضي، وتسليمه خطاب رسمي بذلك لإغلاق الباب أمام أي عرض قد يطرح”.

وواصل الإعلامي الرياضي حديثه، قائلًا: “يأتي هذا بعد عد العرضين الضعيفين، الذي قدمهما تولوز ليكون قرار الهلال النهائي بعدها بأن سعود ليس للبيع”.

سعود عبدالحميد
سعود عبدالحميد

وفي سياق متصل، كشف الناقد الرياضي سيف السيف، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، عن عدم دخول الإدارة الزرقاء في مفاوضات مع أي أندية بشأن سعود.

وقال السيف: “نادي الزعيم لم يتفاوض مع أي نادي لانتقال اللاعب سعود عبدالحميد إذا فيه مفاوضات مع نادي روما نتمنى أن نعرف من يقود المفاوضات وما هو هدفها”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا