الارشيف / كرة قدم

أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 14 أغسطس 2024

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - يستعرض معكم موقع رياضة 365 يوميا، أخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 18 أغسطس، وذلك سيكون على مدار الساعة، لمتابعة ما يدور لحظة بلحظة داخل أروقة النادي الملكي، سواء أخبار الفريق الأول أو أخبار الانتقالات.

أخبار ريال مدريد اليوم

ويسعى المرينجي لتدعيم صفوف الفريق، وذلك من أجل زيادة قوة الفريق من خلال الحصول على التدعيم المناسب للفريق، والمحافظة علي التواجد علي منصات التتويج وتحقيق البطولات.

ريال مدريد

موعد مباراة ريال مدريد اليوم

يستعد المرينجي، حامل لقب دوري أبطال أوروبا هذا العام، لمواجهة أتلانتا الإيطالي في مباراة كأس السوبر الأوروبي التي ستقام اليوم الأربعاء، الموافق الرابع عشر من أغسطس.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر والسعودية، ستجرى المباراة على ملعب وارسو الوطني في بولندا.

أخبار ريال مدريد اليوم
أخبار ريال مدريد اليوم

ريال مدريد يستهدف خطف صفقة برشلونة

ووفقا لما كشفته صحيفة ماركا الإسبانية فإن اللوس بلانكوس يسعى للتعاقد مع أرنولد البديل المثالي لتعويض داني كارفاخال، خاصة مع تقدمه في السن واحتياجه لراحة أكبر.

ريال مدريد يخطط للتعاقد مع موهبة بالميراس البرازيلي

وبحسب ما ذكرته صحيفة  “موندو ديبورتيفو” الإسبانية فإن الريال  يرغب في التعاقد مع المدافع الواعد الشاب فيتور ريس من بالميراس البرازيلي.

ريال مدريد يعرض ثنائي الفريق للبيع

ووفقا لما كشفته ريليفو” الإسبانية، فقد أكدت أن كارلو أنشيلوتي وافق على رحيل 2 من اللاعبين الذين شاركوا في فترة الإعداد، نيكو باز وماريو مارتن.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا