الارشيف / كرة قدم

رد فعل ياسين بونو بعد هدف الأهلي الأول في شباك الهلال – فيديو

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - تلقت شباك الحارس المغربي، ياسين بونو، أولى أهداف نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي، خلال مواجهة الكبيرين الهلال والأهلي، مساء الليلة، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز بمدينة أبها.

وانتهى شوط اللقاء الأول بين الفريقين بالتعادل السلبي، بالرغم من محاولات كلا الفريقين من أجل إحراز أولى أهداف اللقاء، ولكن لم ينجح الأمر في النهاية.

ونجح البرازيلي روبرتو فيرمينو باربوسا، في تسجيل أولى أهداف اللقاء الناري، والأول للنادي الأهلي في شباك الهلال، وذلك في الدقيقة 66 من زمن الشوط الثاني، بعد تمريرة سحرية من زميله في الراقي، النجم الجزائري رياض محرز.

الهلال

ويرغب كلا الفريقين في حسم المباراة لصالحه على حساب الآخر، وذلك من أجل العبور إلى الدور النهائي، لمواجهة الفائز من مباراة النصر والتعاون والتي ستقام مساء غدٍ الأربعاء.

ويشارك في النسخة الحالية من البطولة المحلية بمسماها الجديد (كأس الدرعية للسوبر السعودي)، كل من: “الأهلي، الهلال، النصر، والتعاون”، والتي تقام في مدينة أبها، وتستمر في الفترة من 13 أغسطس إلى 17 أغسطس الجاري.

ياسين بونو
ياسين بونو

رد فعل ياسين بونو بعد هدف الأهلي الأول في شباك الهلال

وعقب تسجيل الهدف الأول للراقي عن طريق نجمه البرازيلي في شباك الحارس المغربي البالغ من العمر 33 عامًا، بدى غاضبًا للغاية حيث أبدى بعدها انفعالًا على زملائه في الكتيبة الزرقاء.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا