الارشيف / كرة قدم

بعد تألقه بالشوط الأول.. انتقاد لنجم الهلال لاذع خلال كلاسيكو الأهلي

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - تعرض أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، إلى انتقاد لاذع من أحد الإعلاميين على هامش لقاء الزعيم الأزرق أمام نظيره الأهلي، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من كأس الدرعية للسوبر السعودي.

ويتقدم حاليًا النادي الأهلي، بهدف نظيف على نظيره الزعيم، سجله نجمه البرازيلي روبرتو فيرمينو، في الدقيقة الـ66 من زمن اللقاء، بعد تمريرة رائعة من اللاعب الجزائري رياض محرز، لتسكن في الأخير بشباك ياسين بونو.

الهلال

سخرية من نجم الهلال على هامش لقاء الأزرق والأهلي في كأس الدرعية

سخر الإعلامي الرياضي، محمد شنوان العنزي، من الدولي الصربي، ألكساندر ميتروفيتش، لاعب الزعيم، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، وذلك على هامش مباراة الكلاسيكو لبطولة كأس السوبر السعودي.

وكتب العنزي في تغريدته: “نسيت أن أخبركم ميتروفيتش مارس هواية التمثيل الموسم الماضي، ونجح بخداع الحكام حاول ممارسة نفس الدور في منافسات اليورو ولكنه سقط بسبب حكام ” مفتحه”.

ألكساندر ميتروفيتش
ألكساندر ميتروفيتش

وواصل انتقاده للنجم الزعيم، قائلًا: “يعود اليوم في كأس الدرعية للسوبر السعودي من أجل ممارسة هواية التمثيل، وهنا مسؤولية لجنة الحكام في توعية حكامها ومن تختارهم من حكام أجانب. لاعب كل إمكانياته تقوم .. على دفع الخصوم ومحاولة خداع الحكام”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا