الارشيف / كرة قدم

مدرب النصر يتحدي الجميع ويوجه رسالة خاصة للجماهير قبل نصف نهائي كأس السوبر السعودي

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - علق لويس كاسترو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر عن استعداده لبطولة كأس السوبر السعودي.

ويستعد العالمي لمواجهة نظيره التعاون، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس السوبر السعودي، التي تحتضنها مدينة أبها في الفترة من 13 إلى 17 أغسطس الجاري.

ويشارك فى البطولة التي تجري حاليا. 4 فرق وهم: (،الهلال، الأهلي، التعاون، والـنصـر.

لويس كاسترو – النصر السعودي

مدرب النصر يسعي للفوز بكأس السوبر

وتقام المباراة التي تجمع بين اصفر الرياض والتعاون على ملعب الأمير سلطان بن عبدالعزيز، يوم الأربعاء المقبل، الموافق 14 أغسطس الجاري، في الساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وأضاف ” سعيد بالرجوع إلى السعودية والمنافسة بداية من هذه البطولة، وسأكون سعيدا بتحقيقها، قمنا بتجهيز الأمور كاملة للفوز، وثقتي لا محدودة باللاعبين وكلي أمل بالانتصار”

وتابع: “الدفاع مهمة الفريق بالكامل، واستقبلنا عددا كبيرا من الأهداف الموسم الماضي، ونأمل بتحسين الحالة الدفاعية هذا الموسم “

وواصل:” النتائج السلبية التي حدثت في المعسكر والمباريات الودية لا تمثل العمل الجاد والشغف الذي قمنا به للتجهيز لهذا الموسم بشكل مميز للغاية”.

لويس كاسترو - النصر السعودي
لويس كاسترو – النصر السعودي

وحول موقف تاليسكا اجاب:” تاليسكا عاد إلينا من الإصابة الطويلة وأيضا حدثت له إصابة في المعسكر وسننتظر إلى الساعات الأخيرة للتأكد من جاهزيته الكاملة للمباراة والحصول على إذن الطاقم الطبي”.

وأختتم المد ير الفني تصريحاته قائلا:‏”الشي الوحيد الذي اوعد فيه الجماهير انني أقدم كل مالدي والعمل يأتي بالنجاحات.”

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا