الارشيف / كرة قدم

بسبب لعبة الجاكارو.. استياء جماهير النصر عقب وصول بعثة العالمي إلى أبها!

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - أثار ظهور بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، عقب وصولها إلى أبها، للاستعداد لمواجهة نظيرها التعاون، صمن منافسات كأس السوبر السعودي، استياء وغضب جماهير العالمي.

وتستعد كتيبة أصفر الرياض لخوض مباراة نارية وهامة أمام نظيرتها في التعاون، يوم الأربعاء القادم والموافق 14 أغسطس الجاري، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من الكأس السعودي، على أرضية ملعب ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.

النصر

ويشارك العالمي في هذه البطولة، بصفته وصيف دوري روشن السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين، خلال الموسم الماضي، فيما يشارك التعاون بصفته صاحب المركز الرابع في الدوري.

ويأمل الفريق الأصفر بقيادة المدرب البرتغالي لويس كاسترو، في تخطي عقبة التعاون والعبور إلى الدور النهائي، وملاقاة الفائز من مباراة الهلال والأهلي، والتي ستقام مساء غدٍ الثلاثاء.

جماهير النصر تستاء من بعثة النصر عقب ظهورها الأخير بعد وصولها أبها

وصلت بعثة الفريق الأصفر بقيادة المدرب البرتغالي لويس كاسترو، ظهر اليوم الإثنين، إلى مدينة أبها؛ من أجل الاستعداد لخوض منافسات نصف نهائي كأس السوبر 2024-2025، والتي سيتواجه خلالها التعاون.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور لبعثة العالمي فور وصولهم أبها، ولكن الغريب في الأمر هو ظهور أحد لعبة الجاكارو رفقة بعثة ‎الفريق الأصفر في أبها.

بسبب لعبة الجاكارو.. استياء جماهير النصر عقب وصول بعثة العالمي إلى أبها!
بعثة العالمي في أبها رفقة لعبة الجاكارو

الأمر الذي أثار استياء الجماهير النصراوية والتي أشارت إلى أن هذه اللعبة هي السبب في إفساد اللاعبين، وسهرهم لساعات متأخرة من الليل، الأمر الذي بدوره سيأثر على مشوارهم في بطولة السوبر، مطالبين بضرورة تدخل الإدارة للحفاظ على اللاعبين.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا