الارشيف / كرة قدم

مدرب الأهلي يفاجئ الهلال قبل الكلاسيكو

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - ينتظر الكثير من مشجعي العملاقيين السعوديين الأهلي والهلال، معرفة آخر التطورات الخاصة بفريقهما مع اقتراب مواجهة الفريقين النارية، في نصف نهائي كأس السوبر السعودي لكرة القدم.

ويستضيف ملعب مدينة «الأمير سلطان بن عبدالعزيز» الرياضية، مباراة من العيار الثقيل، بين كتيبة المدرب الألماني ماتياس يايسله ونظيره البرتغالي خورخي خيسوس، في نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

الأهلي السعودي

ومن المقرر أن تقام المباراة مساء غدٍ الثلاثاء، في تمام الساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت مدينتي القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الثامنة والربع مساءً بتوقيت الإمارات.

نجم الأهلي يقترب من المشاركة أساسيًا في مباراة الهلال

وبحسب المعلومات الواردة من صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن الجهاز الطبي للراقي، أعطى الضوء الأخضر لدخول جابري فيجا، محترف قلعة الكؤوس، التدريبات الجماعية للفريق الأول قبل مواجهة الهلال غدًا الثلاثاء.

وكان فيجا قد خضع لاختبارات لياقية، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك من أجل حسم مصيره من مواجهة الهلال، خاصة وأن المدرب الألماني كان يأمل في استعادة خدماته قبل مباراة الغد.

سبب تسمية الأهلي السعودي بالملكي
الراقي السعودي

ويسعى يايسله، إلى دخول مباراة الزعيم الهلالي، بكامل أوراقه وذلك من أجل حسم التأهل إلى المباراة النهائية، ومواجهة المتأهل من مباراة النصر والتعاون.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا