الارشيف / كرة قدم

مفاجأة كبرى.. عرض سعودي لضم فينيسيوس من ريال مدريد

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - أزاحت تقارير صحفية، الستار عن العرض الصخم الذي تلقاه الدولي البرازيلي فينيسيوس جونيور، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، من أحد الأندية السعودية لضمه هذا الصيف.

وانضم اللاعب البرازيلي البالغ من العمر 24 عامًا، إلى العملاق الإسباني ريال مدريد، في عام 2018، قادمًا من صفوف فلامنغو البرازيلي، في صفقة بلغت قيمتها 45 مليون يورو، كما أن عقده لا يزال ممتد حتى صيف عام 2027.

ريال مدريد

وخلال الموسم الماضي، شارك نجم منتخب السامبا مع الميرنجي، في 39 مباراة، بمختلف البطولات، تمكن خلالهم من تسجيل 24 هدفًا، فيما صنع 11 تمريرة حاسمة.

فينيسيوس تلقى عرضًا لا يقاوم من الأهلي السعودي

وبحسب ما ذكره الصحفي ماريو كورتيجانا، فإن النجم البرازيلي رفض عرضًا ضخمًا من صندوق الاستثمارات العامة السعودي، من أجل ضمه، خاصة وأن الأخير يطمح لجعله سفيرًا للسعودية قبل كأس العالم 2034.

وجاء رفض اللاعب البرازيلي للعرض السعودي، بسبب رغبته في تحقيق المزيد من الإنجازات والفوز بالكرة الذهبية مع النادي الملكي، وهو ما لن تقدر السعودية على توفيره له.

فينيسيوس جونيور - ريال مدريد
فينيسيوس جونيور – ريال مدريد

وفي سياق متصل، ذكر الإعلامي وليد سعيد، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، عن هوية الفريق السعودي الذي فاوض فيني، قائلًا: “كانت هناك مفاوضات لضم فينيسيوس جونيور للنادي الأهلي، لكن اللاعب البرازيلي رفض القدوم للدوري السعودي في هذا الصيف؛ لأن رغبته الحالية الاستمرار في ريال مدريد”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا