الارشيف / كرة قدم

الاتحاد يقترب من ضم صفقة مدوية هذا الصيف

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية، عن اقتراب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي، من حسم إحدى الصفقات المدوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويسعى العميد إلى إبرام العديد من التعاقدات الصيفية القوية، من أجل تجنب تكرار ما حدث له خلال الموسم الماضي، ولكي يصالح جماهيره بالوصول إلى منصات التتويج.

الاتحاد

الاتحاد يفاوض بايرن ميونخ من أجل جناحه الفرنسي

وبحسب ما ذكره فلوريان بليتنبيرغ، الصحفي بشبكة “سكاي سبورتس”، صباح اليوم الأربعاء، فإن إدارة العملاق البافاري منفتحة على فكرة إعارة الجناح الفرنسي، كينجسلي كومان، مع أحقية الشراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفي سياق متصل، أكدت صحيفة “بيلد” الألمانية على أن إدارة العميد السعودي، قدمت عرضًا مغريًا إلى الجناح الفرنسي كينجسلي كومان، لاعب بايرن ميونخ.

تشكيل الاتحاد
العميد

وأوضحت الصحيفة، أن الفريق السعودي على أتم الاستعداد لدفع مبلغ مالي تتراوح قيمته من 50 إلى 60 مليون يورو؛ وذلك من أجل الحصول على خدمات الجناح الفرنسي، خلال الصيف الحالي.

ومن المقرر أن يواجه العميد السعودي مساء اليوم الأربعاء، في إطار التحضيرات الودية للفريقين قبل بداية منافسات الموسم الجديد، في تمام التاسعة والنصف، من مساء يوم الأربعاء 7 أغسطس على أرضية ستاد بريانتو بإيطاليا.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا