الارشيف / كرة قدم

رد ناري من جماهير الأهلي على قرار لجنة الاستقطابات

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - عبرت جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السعودي، عن رفضها التام لإحدى قرارات لجنة الاستقطابات التابعة لوزارة الرياضة السعودية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتىكت الإدارة الأهلاوية قرار اختيار بديل الجناح الفرنسي آلان سانت ماكسيمين، والذي رحل هذا الموسم على سبيل الإعارة إلى فنربخشة التركي لمدة موسم واحد، إلى لجنة الاستقطابات السعودية، بحسب ما ذكرته صحيفة “عكاظ”.

 الأهلي السعودي 

لم يعجب ذلك الأمر جماهير الراقي، إلى أن حددت اللجنة اسم بديل الجناح الفرنسي الراحل إلى فنربخشة التركي، الأمر الذي أثار غضبها لتعلن عن رفضها التام لهذه الصفقة.

جماهير الأهلي ترفض التعاقد مع ريتشارليسون

أعربت جماهير الراقي السعودي، عن رفضها التام للتعاقد مع ريتشارليسون، مهاجم نادي توتنهام، عبر موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، خلال سوق الانتقالات الصيفي الجاري.

وأكدت بعض المصادر الصحفية، عن أن اللجنة التابعة لوزارة الرياضة قد توصلت إلى اتفاق مع المهاجم البرازيلي، ريتشارليسون، بالإضافة إلى ناديه، وذلك من أجل ضمه لصفوف الراقي هذا الصيف.

سبب تسمية الأهلي السعودي بالملكي
الراقي

وتابعت إلى أن الصفقة ستكلف اللجنة ما يقرب من 70-75 مليون يورو، مشيرة إلى أن اللجنة عرضت ريتشارليسون على الإدارة الأهلاوية، وهي حاليًا في انتظار قرارها النهائي من أجل التحرك لتوقع العقود.

ودشنت جماهير الراقي وسم بعنوان “ريتشارليسون للأهلي مرفوض”، وذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، كما أنه راق رواجًا كبيرًا في ظل تفاعل الجماهير الأهلاوية، مطالبين بضرورة البحث عن بديل آخر فورًا.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا