الارشيف / كرة قدم

إعلامي هلالي يفتح النار على النصر بعد قرار التخلص من أحد أجانبه

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - فتح أحد الإعلاميين الهلاليين النار على إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، وذلك عقب قرار الأخير بالتخلص من أحد نجومه الأجانب، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة الفريق الأصفر حسمت قرارها تجاح مستقبل البرازيلي أليكس تيليس، ظهير أيسر الفريق، حيث سيرحل هذا الصيف على سبيل الإعارة أو تسليمه مخالصته المالية.

النصر

وأشارت الصحيفة إلى أن هذا الأمر يعود إلى تعاقد الإدارة النصراوية مؤخرًا مع اللاعب المحلي سالم النجدي، قادمًا من صفوف نادي الفتح السعودي، في انتظار الإعلان الرسمي عن الصفقة.

إعلامي هلالي يضع النصر في ورطة مع لجنة الاستقطابات

أطلق الإعلامي الرياضي سيف السيف، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، تعليقًا ناريًا على الرحيل المرتقب للبرازيلي تيليس، عن العالمي.

وكتب السيف موجهًا حديثه للمشرف على اللجنة: “الاستاذ سعد اللذيذ لن يتم مكافأة أي نادي لا يحسن اختيار لاعبيه ولا راح نعوضه”.

الهلال
الهلال

وواصل: “إعارة فوفانا لنادي الاتفاق وإعارة تيليس وجلب لاعب أجنبي مكانه ومخالصة كونان تكلفة الإعارات والمخالصات اكثر من 120 مليون ريال تقريبًا وأندية أخرى ملزمة بعمل المخالصات والتعاقدات من ميزانيتها”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا