الارشيف / كرة قدم

ترتيب هدافي الهلال السعودي عبر التاريخ

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - نستعرض لكم خلال هذا التقرير ترتيب هدافي الهلال السعودي عبر التاريخ العريق للنادي، خاصة وأن الموج الأزرق مر عليه العديد من اللاعبين أصحاب البصمات الذهبية والمهارات المذهلة، كما أنهم تركوا لمسات سحرية خالدة في أذهان الجماهير وبين صفحات التاريخ.

ويعتبر الزعيم الأزرق واحد من أكثر الفريق جماهيرية ليس فقط على مستوى المملكة العربية السعودية ولكن في الشرق الأوسط، وذلك على مدار رحلة طويلة دامت لأكثر من ستين عامًا من تأسيسه لأول مرة، ليصبح الأول في المملكة ليس فقط من حيث الأقدمية، ولكن من ناحية عدد البطولات المحلية والآسيوية أيضًا.

ترتيب هدافي الهلال السعودي عبر التاريخ

ساهم في تاريخ الزعيم العريق الإدارات الحكيمة التي مرت عليه على مدار سنوات طويلة، مرت بالكثير من العمل والجد والقرارت المحكمة، التي قادت الفريق ليصبح الأقوى، بجانب ذلك كوكبة النجوم المميزة التي مرت عليه، والتي قادته لتحقيق أرقامًا ومعدلات رائعة سواء كانوا محليين أو أجانب.

ولذلك، يستعرض لكم موقع “رياضة 365” خلال سطوره القادمة، ترتيب هدافي الهلال السعودي عبر التاريخ.

جماهير الزعيم
كتيبة الأزرق السعودي

إقرأ أيضًا:

أفضل 5 محترفين في تاريخ الهلال السعودي 

جدول ترتيب هدافي الهلال السعودي عبر التاريخ

يعتبر أيقونة كرة القدم السعودية، سامي الجابر، هو هداف الفريق الأزرق على مر تاريخه العريض، حيث يعتلي الصدارة منفردًا برصيد 214 هدفًا، كما أنه واحد من أفضل المهاجمين على مر تاريخ الرياضة السعودية، وذلك بعد مسيرة مشرفة خاضها رفقة الصقور، وإليكم جدول الترتيب:

# اللاعب عدد الأهداف
1 سامي الجابر 214
2 يوسف النثيان 204
3 ياسر القحطاني 132
4 سالم الدوسري 101
5 بافيتيمبي جوميز 82
6 كارلوس إدواردو 81
7 تياجو نيفيز 59
8 ناصر الشمراني 56
9 محمد الشلهوب 50
10 كريستيان ويلهامسون 43
Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا