الارشيف / كرة قدم

باللغة العربية.. أولى رسائل موسى ديابي لجماهير الاتحاد – فيديو

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - وجه الوافد الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي، النجم فرنسي موسى ديابي، أولى رسائله لجماهير العميد، وذلك خلال تواجده رفقة بعثة الفريق في معسكر إسبانيا.

وخلال الساعات القليلة الماضية، أعلن العميد السعودي عن تعاقده مع ثالث صفقاته الصيفية، قادمًا من صفوف نادي أستون فيلا الإنجليزي، بعقد يمتد حتى عام 2029.

ومنذ انطلاق الميركاتو الصيفي الحالي، نجح العميد أيضًا في التعاقد مع النجم جزائري حسام عوار، والذي انضم إلى الفريق الأسبوع الماضي، بالإضافة إلى الشاب معاذ فقيهي.

 

موسى ديابي

باللغة العربية.. أولى رسائل موسى ديابي لجماهير الاتحاد – فيديو

نشر الحساب الرسمي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي، عبر موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، مقطع فيديو يظهر خلاله الجناح الفرنسي البالغ من العمر 25 عامًا، أثناء تواجده في معسكر الفريق التدريبي المقام بإسبانيا، استعدادًا للموسم الكروي الجديد.

العميد
الاتحاد

وظهر الفرنسي خلال المقطع، وهو يوجه رسالة خاصة لجماهير الاتحاد، متحدثًا باللغة العربية، حيث قال: “السلام عليكم.. أنا جاهز لهذا التحدي”.

https://x.com/ittihad/status/1816386066414203095?t=wAzpO7wQVfsLIKxbZ01z6A&s=19

أثارت هذه الكلمات تفاعل جماهير العميد، والتي تضع أمال كبيرة على الوافد الجديد بالإضافة إلى باقي زملائه من أجل تحسين مسار العميد خلال الموسم الكروي الجديد “2024-2025”.

 

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا