الارشيف / كرة قدم

لإهانة النصر .. مسؤول سابق يشعل أزمة جديدة بتصرف مثير

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - أثار أحد المسؤولين السابقين في الاتحاد السعودي لكرة القدم، أزمة جديدة عقب إهانته لنادي النصر، الأمر الذي أثار جدلًا كبيرًا داخل الشارع الرياضي السعودي، وسط مطالب بضرورة عقابه.

وبالرغم من أن هذه أمور معروفة بين جماهير الفرق، إلا أن جماهير أصفر الرياض رأت أن الأمر زاد عن حده هذه المرة، وأصبح غير لائق تمامًا، خاصة وأن المسؤول تعمد توجيه إهانة قاسية لشعار أصفر الرياض.

النصر

مهينًا شعار النصر .. تصرف غير راقي من مسؤول اتحادي سابق

نشر الإعلامي الرياضي محمد الشيخ، المتحدث الرسمي السابق باسم الاتحاد السعودي لكرة القدم، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، تغريدة تعمد خلالها إهانة نادي أصفر الرياض، خلال مدافعته عن الهداف المغربي، عبدالرزاق حمدالله.

ونشر الشيخ، تصميمًا يظهر به المهاجم المغربي صاحب الـ33 عامًا، وهو سعيد للغاية عقب توقيعه عقود الانضمام إلى نادي الشباب، مع إضافة تعليق: “ثابت والبقية متبدلون!!، بصراحة.. أبو رزيقة ساطي ونص”.

إلى هنا تبدو الأمور طبيعية للغاية ولا توجد أي مشكلة، إلى أن فتيل الأزمة اشتعل عند دقق جماهير أصفر الرياض في التصميم ليظهر بعدها شعار العالمي باللون الأصفر والأزرق ملقى داخل سلة قمامة بالتصميم.

الأمر الذي استفز الجماهير النصراوية والتي طالب بضرورة اتخاذ إدارة الفريق لإجراء قانوني ضده، حيث علق فايز الروقي، العضو السابق في المركز الإعلامي للأصفر، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”.

لإهانة النصر .. مسؤول سابق يشعل أزمة جديدة بتصرف مثيرتغريدة محمد الشيخ المحذوفة

وقال الروقي: “إلى رئيس النصر، هذا الشخص (محمد الشيخ) جالس يسقط على كيان كبير ويضع شعاره في سلة مهملات، لأنه لا يرى النادي ورجالاته شيء!، إذا لم يحاسب عن طريق الإدارة القانونية فأنت ومن معك ليس كفؤ لرئاسة نادي كبير مثل النصر”.

ليقوم الشيخي عقب هذا الهجوم بحذف تغريدته، ولكن كان ذلك متأخرًا، حيث احتفظ بها عددًا من الجمهور الأصفر، ولا يزال يتم تداوله وذلك من أجل إدانته.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا