الارشيف / كرة قدم

رد مفاجئ من نجم الاتحاد الجديد على هجوم الجماهير الهلالية ضده

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - رد الوافد الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي، على الجماهير الهلالية عقب الهجوم الذي شنته الأخيرة بعد نجاح العميد من ضم إحدى الصفقات المحلية الشابة من صفوفها.

وأعلن العميد أمس الأحد، عن تعاقده رسميًا مع الظهير الأيسر الشاب، معاذ فقيهي، من صفوف الهلال، الأمر الذي أثار جدلًا واسعًا بين الجماهير الهلالية، والتي رأت أن هذه الصفقة أكبر خسارة لفريقها.

الاتحاد

ووقع فقيهي على عقود انضمامه لصفوف النمور، لمدة أربعة مواسم رياضية قادمة، ليشارك بعدها الظهير الشاب في معسكر الفريق الإعدادي للموسم الجديد، والذي يقام في إسبانيا، حيث تم توقيع العقود.

نجم الاتحاد الجديد يوجه رسالة هامة لجماهير الهلال

ووجه معاذ فقيهي، رسالة هامة لجماهير نادي الهلال، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، ردًا منه على الهجوم الأخير عليه عقب انتقاله إلى العميد.

وكتب فقيهي في تغريدته: “جمهور الهلال العريق، الغالين على قلبي، شكرًا على دعمكم لي، شكرًا على تحفيزكم لي، شكرًا على كل شيء قدمتوه لي من بداية وجودي في نادي الهلال من فئة البراعم حتى اليوم”.

الهلال
الهلال

وواصل ظهير العميد الجديد، قائلًا: “عشت لحظات لا تنسى في هذا النادي الكبير، ستظل مكانتكم كبيرة دائمًا وأبدًا. تعلمت الكثير منكم، وحاولنا نرضي طموحاتكم ونسعدكم قدر ما نقدر، أتمنى لكم التوفيق دائمًا، شكرًا من القلب، أحبكم”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا