الارشيف / كرة قدم

الاتحاد يضغط بقوة لتجنب فشل النصر في هذه الصفقة!

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية، عن قرار الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي، من أجل حسم إحدى صفقاته الصيفية، والتي فشل بها نادي النصر خلال الأونة الأخيرة.

وترغب إدارة العميد في تجنب أخطاء الموسم الماضي، والتي أدت بنهاية سلبية للفريق الأول، حيث خرج من الموسم الماضي خالي الوفاض بدون أي إنجاز يُذكر، بجانب العديد من الأزمات الداخلية التي خسفت بالفريق.

الاتحاد

ولذلك، فإن هناك خطة مستهدفة من جانب الإدارة الاتحادية تعمل عليها في الوقت الحالي، من أجل النهوض بالفريق، وتلبية مطالب النجم الفرنسي كريم بنزيما، والذي يسعى لتكوين فريق قادر على المنافسة خلال الموسم القادم.

الاتحاد يتجنب أخطاء النصر في ضم إيدرسون من مانشستر سيتي

وبحسب التقارير الصحفية الأخيرة، فإن إدارة نادي العميدؤ قد توصلت إلى اتفاق مع البرازيلي إيدرسون، حارس مرمى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، وذلك من أجل ضمه لصفوفها خلال الموسم القادم.

وأشارت التقارير، إلى أن العميد السعودي لم يعد أمامه سوى الوصول إلى اتفاق مع الفريق السماوي حول قيمة الصفقة، حيث أن عقد الحارس البرازيلي مع فريقه الحالي لا يزال ممتد حتى صيف عام 2026.

النصر
النصر

وتعمل الإدارة الاتحادية على تجنب أخطاء نظيرتها في النصر بشأن الصفقة، حيث حاول الأصفر فيما مضى التعاقد مع إيدرسون وكان قد توصل معه إلى اتفاق، لكن مطالب السيتي المالية هي التي أفشلت خطة النصر، لتنتهي بانسحابه من المفاوضات.

ولذلك، فإن إدارة العميد تنوي عقد اجتماع مع تكسيكي بيجيريستين، المدير الرياضي للعميد، وذلك من أجل التفاوض حول الصفقة، خاصة وأن المصادر أكدت أن السيتي يرغب في الحصول على 40 مليون يورو، من أجل السماح للاعبه بالرحيل.

 

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا