الارشيف / كرة قدم

كريم بنزيما: لم اندم على رحيلي عن ريال مدريد وإسبانيا فازت باليورو منذ المباراة الأولى

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - تحدث النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم نادي الاتحاد السعودي في تصريحات صحفية عن رحيله من ريال مدريد.

وكان بنزيما قد غادر قلعة الملكي في الصيف الماضي بعد نهاية عقده ورفضه التجديد، وإنضم إلى صفوف نادي اتحاد جدة السعودي في صفقة انتقال حر.

كريم بنزيما

ولم يقدم بنزيما المستوى المتوقع منه في أولى مواسمه مع العميد، حيث شارك في 21 مباراة من أصل 34، سجل خلالهم 9 أهداف وصنع 7 آخرين.

كريم بنزيما: لم اندم على رحيلي عن ريال مدريد لقد كان الوقت المناسب

وقال بنزيما في تصريحاته خلال مقابلته مع صحيفة “ماركا” الإسبانية “لم أندم على رحيلي من ريال مدريد، البعض يأتي والبعض يذهب، هذا الحال وسيظل كذلك دائمًا، لقد كان الوقت مناسبًا لفعل ذلك”.

وتابع:- “بالطبع، أنظر إلى الوراء وأشعر بالفرح، الموسم الماضي أظهر ريال مدريد القوة ولعبوا كرة قدم جيدة ولهذا فازوا بدوري الأبطال والدوري الإسباني، حتى اليوم، لا أرى فريقًا آخر يمكن أن يكون أفضل من ريال مدريد”.

وأضاف:- “كنت أتوقع انضمام كيليان مبابي لريال مدريد، وحدث ذلك بالفعل وهو لاعب كبير”.

وعن الأحق بالكرة الذهبية؟ أجاب بنزيما:- “سأقول فينيسيوس جونيور، لأنه يستحق ذلك وليس فقط لما فعله هذا الموسم، لكن أيضا بالنظر إلى ما قدمه في الموسم السابق”.

وأكمل:- “فينيسيوس لاعب متكامل، ويمكنه الفوز بمباراة بمفرده، وبالتأكيد بمساعدة زملائه، لكنه يظل جيدا عندما يحتاج ريال مدريد إليه”.

وواصل كريم بنزيما حديثه:- “ولهذا أعتقد أن فينيسيوس يستحق الكرة الذهبية، فهو دائما موجود في الوقت المناسب، ولذلك البرازيلي هو المفضل بالنسبة لي”.

بنزيما وفينيسيوس
بنزيما وفينيسيوس

وعن فوز إسبانيا بيورو 2024 علق بنزيما:- “قدموا أداء رائعًا منذ اللقاء الأول، بالإضافة إلى طريقتهم في اللعب، وسلوكهم وكرة القدم التي يقدموها”.

وأردف:- “إسبانيا دائمًا ما تمتعت بأسلوب لعب يعتمد على التمريرات والتحركات، ولكن في هذه المناسبة استحقت اللقب منذ اللقاء الأول، كانت أفضل منتخب علينا التصفيق لها، كان اللاروخا الفائز العادل باللقب، وأفضل منتخب”.

وبالعودة لريال مدريد:- “الميرنجي لا يزال أفضل فريق في العالم، يأتي لاعبون ويذهبون، إلا أن الملكي سيبقى دائما في القمة، إنه الأفضل وسيظل يثبت ذلك”.

وأتم:- “لا أرى أي فريق يستطيع أن يصبح أفضل من ريال مدريد”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا