الارشيف / كرة قدم

فينيسيوس جونيور يتدخل لحسم صفقة الموسم لـ ريال مدريد

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - تدخل البرازيلي فينيسيوس جونيور نجم نادي ريال مدريد الإسباني، لحسم فقة الموسم لصالح الفريق الأول لكرة القدم، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

فينيسيوس جونيور

تستعد عجلة انتقالات صيف 2024 للدوران، حيث تشهد الفترة الحالية بداية الميركاتو، تزامنًا مع انتهاء عقود عدد كبير من لاعبي كرة القدم مع أنديتهم.

من المتوقع أن يكون ميركاتو الصيف هذا العام مثيرًا، لأن هناك عدد من أبرز نجوم البساط الأخضر انتهت عقودهم، ويترقب جميع عاشقي كرة القدم حسم مستقبلهم.

فينيسيوس جونيور يحاول إقناع ألفونسو ديفيز بالانتقال إلى ريال مدريد

على صعيد متصل، يآمل ريال مدريد في التعاقد مع الكندي ألفونسو ديفيز نجم صفوف بايرن ميونخ الألماني، خاصةً وأنه يعتبر رغبة أولى للإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق.

بحسب ما كشفته صحيفة “AS” الإسبانية، أن البرازيلي أصبح أحد كبار الوكلاء غير الرسميين للميرنجي، وكان تأثيره مفيداً في مساعدة بعض الأشخاص الذين يبحث عنهم النادي.

ألفونسو ديفيز - ريال مدريد
ألفونسو ديفيز- ريال مدريد

وسبق وأن ساهم فيني في الاتصال بالإنجليزي جود بيلينجهام ومواطنه إندريك والفرنسي كيليان مبابي وحتى ألفونسو، الذي يعتبر هدف قوي للوس بلانكوس هذا الميركاتو.

كما يجري نجم السامبا في الوقت الحالي اتصالات مع لاعب البافاري من أجل إقناعه بالانتقال إلى النادي الملكي، حيث يتواصل معه بشكل مستمر مؤخرًا.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا