الارشيف / كرة قدم

إعلامي يثير فزع جماهير الأهلي بسبب إدارة خالد عيسى!

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - أثار أحد الإعلاميين الرياضيين فزع جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السعودي، وذلك عقب انتقاده لإدارة الراقي برئاسة خالد العيسى، على هامش فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وحتى الآن، لم يحسم الراقي تعاقده مع أي صفقات أجنبية، باستثناء ضم إبراهيم الزبيدي من العروبة في صفقة انتقال حر، الأمر الذي أثار غضب الجماهير الأهلاوية والتي بدأت بالضغط على إدارة الفريق من أجل التحرك واستغلال الميركاتو الحالي مثل باقي الأندية السعودية.

 الأهلي السعودي 

غضب بين جماهير الأهلي بسبب صمت إدارة الراقي خلال الميركاتو الحالي

وفي هذا السياق، انتقد الإعلامي السعودي عيسى الجوكم، موقف إدارة قلعة الكؤوس، السلبي من الميركاتو الصيفي الجاري، في ظل تحرك باقي الأندية القوى نحو حسم صفقات عالمية.

وعبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، كتب الجوكم: “ماذا يحدث في الأهلي؟ السوبر اقترب .. ماكسيمان رحل ..لا صفقات محلية ولا أجنبية .. من حق الجمهور الأهلاوي أن يصرخ “.

إعلامي يثير فزع جماهير الأهلي بسبب إدارة خالد عيسى!
الراقي

أثارت هذه التغريدة حالة من البلبلة بين جماهير الراقي، حيث لاقت رواجًا كبيرًا، الأمر الذي أشعل فتيل الغصب لدى الجماهير الأهلاوية والتي تطالبت إدارة خالد العيسى، بضرورة التحرك قبل فوات الآوان.

ومن المقرر أن تعود كتيبة المدرب الألماني ماتياس يايسله، لبداية الموسم الجديد بمواجهة نادي الهلال، يوم 13 أغسطس المقبل، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر السعودي.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا