الارشيف / كرة قدم

طلب مثير لرئيس النصر السابق خلال مواجهة لاتسيو

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - تلقى رئيس الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، طلب مفاجئ من أحد الجماهير المتواجدين خلال مباراة نادي لاتسيو الودية أمام نظيره تراباني 1905، استعدادًا للموسم الكروي الجديد.

وانتهت المباراة بفوز لاتسيو بثلاثية مقابل هدف وحيد، ولكن لم ترضى الجماهير عن ذلك، خاصة وأن الفريق عانى كثيرًا خلال الموسم الماضي من تراجع كبير في المستوى، حيث أنهى الموسم وهو في المركز السابع من الدوري الإيطالي، وفي رصيده 61 نقطة.

رئيس النصر السابق – مسلي آل معمر

استغاثة عاجلة لرئيس النصر السابق خلال مواجهة لاتسيو الودية

دفع هذا الأمر، إلى قيام أحد جماهير لاتسيو برفع لافتة وجه خلالها رسالة باللغة العربية إلى مسلي آل معمر، رئيس نادي أصفر الرياض السابق، من أجل التدخل وإنقاذ الفريق.

وحملت اللافتة عبارة باللغة العربية كُتِبَ عليها: “مسلي آل معمر، أنت أفضل رئيس .. اشتر النادي وطوره”، يأتي ذلك الأمر بسبب رغبة المشجع في إنقاذ فريقه، خاصة وأنه نجح في حجز مقعد له في بطولة الدوري الأوروبي، بالموسم القادم.

لاتسيو
لاتسيو

واستقال آل معمر من رئاسة الفريق الأصفر، خلال الموسم الكروي الماضي، وذلك على هامش تراجع مستوى كتيبة المدرب البرتغالي لويس كاسترو، والتي لم تنجح سوى في تحقيق لقب البطولة العربية في بداية الموسم.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا