الارشيف / كرة قدم

مانشستر سيتي يثير الجدل حول هدف النصر والاتحاد

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - لا يزال الحديث مستمر، حول مستقبل أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، والذي يعتبر هدفًا لكل من ناديي النصر والاتحاد السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويسعى النصر والاتحاد إلى إبرام تعاقدات صيفية جيدة، وذلك قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد، من أجل تدعيم صفوفهما، والقدرة على المنافسة القوية والوصول إلى منصات التتويج.

الدوري السعودي – الاتحاد

نجم مانشستر سيتي مستمر مع الفريق خلال الموسم القادم

وأمس الجمعة، كشفت صحيفة صحيفة “الميدان الرياضي” نقلًا عن مصادرها الخاصة، عن موافقة حارس المرمى البرازيلي، إيدرسون مورايس، نجم الفريق السماوي، على الانتقال إلى نادي الاتحاد هذا الصيف.

وأضافت أن الحارس البرازيلي طلب من مسؤولي العميد، ضرورة التحرك العاجل من أجل الوصول إلى اتفاق مع إدارة الفريق الإنجليزي، حتى تسمح له بالرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت، أن إيدرسون كان قريبًا جدًا من الانتقال إلى نادي النصر، خلال الأيام القليلة الماضية، لكن وجود العميد في الصفقة أربك الحسابات.

موعد مباراة مانشستر سيتي وكلوب بروج في دوري ابطال اوروبا والقنوات الناقلة
مانشستر سيتي

وعلى الجانب الآخر، أثار الحساب الرسمي للفريق السماوي، الناطق بالعربية، جدلًا واسعًا، عبر موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، وذلك عقب مقطع فيديو مثير للجدل الذي نشره عن الحارس البرازيلي إيدرسون.

وظهر خلال المقطع، طائرة تحلق في السماء، ومع اقتراب الصورة أكثر فأكثر ظهر إيدرسون، وهو يقوم ببعض الإشارات، ما يعني تأكيد استمراره رفقة الفريق الإنجليزي، وسفره مع بعثة الفريق إلى الولايات المتحدة الأمريكية، لخوض المعسكر الإعدادي.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا