الارشيف / كرة قدم

حقيقة مفاوضات الدوري السعودي لنجم الليجا.. هل يحسمها؟

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية سعودية، عن حقيقة دخول أحد أندية الدوري السعودي للمحترفين، في مفاوضات مع نجم الليجا الإسبانية، وذلك من أجل ضمه خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وتعمل أندية روشن في الوقت الحالي، على ضم كوكبة متميزة من اللاعبيين العالميين من مختلف دوريات العالم، وذلك من أجل النهوض بالمسابقة المحلية، وإكمال المشروع الرياضي، خاصة بعد النجاح الذي شهده الموسم الماضي.

 الدوري السعودي

هل يقترب الدوري السعودي من التعاقد مع نجم إشبيلية؟ مسؤول يجيب

ووفقًا لما نقلته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن خافيير سانتوس، المتحدث الرسمي باسم نادي إشبيلية، حسم الجدل بشأن مفاوضات أندية روشن مع أحد نجوم النادي الإسباني، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وعلق سانتوس، على مصير المهاجم المغربي يوسف النصيري، قائلًا: “النصيري أصبح قريبًا للغاية من الانضمام إلى فنربخشة التركي، بعد مفاوضات قوية من جانب فريق مورينيو”.

يوسف النصيري
يوسف النصيري

وواصل: “ما تردد عن دخول أندية سعودية، تحديدًا القادسية، في مفاوضات جادة مع مسؤولي إشبيلية لضم اللاعب المغربي، غير صحيح بالمرة”.

ومن المقرر أن ينتهي عقد المهاجم المغربي مع فريقه الإسباني، في صيف 2025، الأمر الذي جعل إدارة الفريق الإسباني تتجه إلى محاولة بيعه، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك من أجل الاستفادة منه ماليًا، قبل دخوله الفترة الحرة.

 

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا