الارشيف / كرة قدم

غضب يجتاح جماهير الهلال بسبب نجم الفريق.. ماذا يحدث؟

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - أعربت جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، عن غضبها من إدارة فريقها برئاسة فهد بن نافل، وذلك على هامش قرار الاحتفاظ بأحد نجوم الزعيم، خلال الموسم الكروي القادم.

وتمكنت كتيبة الزعيم بقيادة البرتغالي خورخي خيسوس، من تحقيق الفوز فى أولى لقاءاته الودية، والتي جمعته مع نظيره نادي نويشتات، وانتهى اللقاء بنتيجة (6-0)، في المباراة التي أقيمت ضمن معسكره التحضيري للموسم الجديد.

الهلال

جماهير الهلال تطالب برحيل رينان لودي هذا الصيف

عبرت جماهير الزعيم الأزرق، عبر حساباتها على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، عن مدى استيائها من بقاء النجم البرازيلي، رينان لودي، الظهير الأيسر للفريق، رفقة الزعيم خلال الموسم القادم، حيث طالبت برحيله.

وأطلقت الجماهير الزرقاء عير منصة “إكس”، خلال الساعات الماضية، وسم #بيع_لودي_مطلب_الهلاليين، وذلك عقب نهاية مباراة الأزرق الودية أمام نويشتات، لتطالب خلاله بضرورة رحيله هذا الصيف.

جماهير الزعيم
الزعيم

وفي هذا السياق، كتب مشجع: “خلال 6 اشهر لم يثبت نفسه اطلاقًا .. دائمًا يكون اقل اللاعبين في مباريات الحسم. نقطة ضعف في الفريق وسهل لـ أي جناح ! انقذوا الأزرق من لودي الكارثي جدًا. السيء دفاعيًا والسيء هجوميًا”.

فيما أضاف آخر: “‏يا بشر هذا ظهير يمسك خانه بفريق مثل الهلال ؟ الاندية الموسم الجاي اطرافها بتكون افضل من الموسم اللي راح ومع وجود لودي الفريق بيعاني دفاعيا. انقذوا الهلال وتحركوا قبل نندم يا مسلمين”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا