الارشيف / كرة قدم

بشرى سارة لجماهير الهلال قبل موقعة الأهلي في كأس السوبر

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - تلقت جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بشرى سارة وذلك قبل مواجهة فريقها المرتقبة أمام نظيره الأهلي، في قمة نارية ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر السعودي.

ومن المقرر، أن تقام مباراة الزعيم الأزرق أمام نظيره الأهلي، يوم 13 أغسطس القادم، على أرضية ملعب مدينة “الأمير سلطان بن عبد العزيز” الرياضية بأبها، في إطار منافسات نصف نهائي كأس السوبر.

الهلال

الهلال

ثامر الشهراني يزف بشرى سارة لجماهير الهلال قبل موقعة الأهلي في كأس السوبر السعودي

تحدث ثامر الشهراني، أخصائي العلاج الطبيعي والتأهيل وإصابات الملاعب، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، عن البرازيلي مالكوم أوليفيرا، جناح الأزرق، وإمكانية لحاقه بمباراة القمة أمام الأهلي.

وكتب في تغريدته: “مالكوم يُسابق الزمن قبل كأس السوبر. نجم الهلال بعد انتهاء 4 أسابيع من العلاج بعد عملية وتر الركبة ، بتمارين خاصة (للتحميل) على الوتر لتخفيف الألم”.

مالكوم - الهلال
مالكوم

وواصل: “مُتبقي على خطة العلاج 2-4 أسابيع ، وكأس السوبر مُتبقي عليه 26 يوم .. مشاركته ستكون بقرار من الطاقم الطبي والفنّي”.

وأضاف: “القرار أيضاً لدى اللاعب في حال الرغبة بالضغط والمشاركة من بداية الموسم ، أو تأجيل العودة إلى بداية الدوري بحكم ( طول الموسم ) وعدم الرغبة بالمجازفة”.

واستكمل: “في حال دخل التدريبات الجماعية خلال الأسبوعين القادمة معناها ( احتمالية عالية ) مشاركته بالسوبر ولديه أسبوعين إضافية في الإعداد اللياقي مع الفريق قبل مباراة الأهلي”.

وأتم حديثه عن نجم الزعيم، قائلًا: “يعتمد حسب عودته لتمارين الملعب مع الفريق إذا استطاع العودة خلال الأسبوعين القادمة بتكون اموره غالباً تمام.. خصوصاً إن العملية ما كانت قوية في الوتر ومالكوم منضبط دائماً”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا