الارشيف / كرة قدم

خطر يهدد صفقة الاتحاد الجديدة خلال الموسم القادم

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - كشف مصدر طبي، عن وجود خطر يواجه صفقة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي الجديدة، وذلك في حالة لم يتبع بعض الإرشادات الهامة، خلال الموسم الكروي الجديد “2024-2025”.

وأعلن الحساب الرسمي لنادي العميد، عبر موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، خلال الساعات الماضية، عن التعاقد بشكل رسمي مع الدولي الجزائري، حسام عوار، قادمًا من صفوف آي أس روما الإيطالي.

الاتحاد

خطر الإصابة يهدد مصير نجم الاتحاد خلال الموسم القادم “2024-2025”

نشر أخصائي العلاج الطبيعي، ثامر الشهراني، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، معلقًا على انتقال حسام عوار إلى العميد السعودي.

وكتب الشهراني في تغريدته: “كيف يُحافظ الاتحاد على حسام عوار، نجم الاتحاد وإصابات ( مقبوله ) وليست قوية ولم يغب فترات طويلة عن الملاعب بسبب الإصابات بحسب الأرقام”.

الاتحاد
العميد

وأضاف: “يحتاج تركيز فقط على (العضلة الضامة + الخلفية)، تعرض فيها سابقاً لإصابات وكانت (خفيفة/متوسطة) ما كانت إصابات قوية ومزعجة ، والنادي حالياً أول ما وصل أجرى اختبارات لجميع العضلات وبنتائج الاختبارات سيتم تطوير القوة العضلية والعمل على الوقاية”.

وأتم:” النقطة السلبية فقط ( الموسم الماضي لعب دقائق تُعتبر قليلة ويحتاج لرفع الأحمال لأن أمامه موسم طويل مع العميد وقد يلعب فيه ضعف إلى ٣ أضعاف الموسم الماضي )”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا