الارشيف / كرة قدم

فرحة لامين يامال الهسترية بعد تأهل إسبانيا إلى نهائي يورو 2024

محمد محمود - ابوظبي - التقطت الكاميرات الناقلة لمباراة إسبانيا وفرنسا في نصف نهائي يورو 2024 رد فعل لامين يامال وفرحته بعد التأهل إلى المباراة النهائية.

ونجح المنتخب الإسباني في التأهل إلى نهائي مسابقة كأس أمم أوروبا المقامة حاليًا في دولة ألمانيا، بعد الفوز على فرنسا بهدفين مقابل هدف.

فرنسا - إسبانيا - يورو 2024
إسبانيا ضد فرنسا – يورو 2024

وكانت الديوك قد تقدم في نتيجة المباراة بهدف أحرزه كولو مواني في الدقيقة 8، لكن سرعان ما عاد لامين يامال وأحرز هدف التعادل بتصويبة رائعة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 21، وعزز داني أولمو تقدم الماتادور بهدف ثاني في الدقيقة 25.

لامين يامال يحتفل بالتأهل إسبانيا إلى نهائي يورو 2024 ويرد على رابيو

توجه لامين يامال إلى الكاميرات بعد إطلاق الحكم صافرة نهاية المباراة مُعلنًا تأهل إسبانيا إلى المباراة النهائية للمرة الخامسة في تاريخها.

وتحدث نجم برشلونة أمام الكاميرات “تحدث الآن.. تحدث الآن”.

وكان أندريان رابيو لاعب منتخب فرنسا استفز يامال ببعض التصريحات قبل المباراة، ومشيرًا أنه إذا أراد الوصول إلى المباراة النهائية عليه اللعب بصورة أفضل لأنهم سيضغطون عليه حتى لا يشعر بالراحة.

لامين يامال أصغر لاعب في التاريخ يتأهل إلى نهائي اليورو

وهكذا أصبح يامال أصغر لاعب في التاريخ يتأهل إلى نهائي كأس أمم أوروبا وهو بعمر 16 عامًا و362 يومًا، مضيفًا هذا الإنجاز إلى قائمة الأرقام القياسية في اليورو والذي احتلها بشكل كبير.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا