كرة قدم

أخبار برشلونة اليوم – ثلاثي هجوم البارسا الأفضل في الدوريات الخمس الكبرى

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - يستعرض لكم موقع رياضة 365 أخبار برشلونة اليوم، وذلك على مدار الساعة حيث سنوافيكم بأهم وأبرز الأحداث المتعلقة بالبلوجرانا.

ويستعد البارسا لملاقاة نظيره ديبورتيفو ألافيس، حيث سيحل عليه ضيفًا يوم الأحد المقبل 6 أكتوبر في ملعب مينديزوروزا، ضمن منافسات الأسبوع التاسع بمسابقة الدوري الإسباني.

تاريخ مواجهات برشلونة وألافيس

برشلونة 

ومن المقرر أن تقام المباراة والذي سيديرها الحكم أورتيز أرياس، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

أخبار برشلونة اليوم الجمعة 4 أكتوبر

ريال مدريد يذهب بقوة ضد برشلونة في قضية نيجريرا

وفقًا لشبكة “TV3” فإن ريال مدريد طلبًا إلى محكمة التحقيق رقم 1 في برشلونة، مفاده أن تصريحات توني فريشا تؤكد بشكل قاطع أن المدفوعات كانت تحت سيطرة نيجريرا.

بهدف التأثير على قرارات التحكيم، وكان لرؤساء برشلونة تدخلوا بشكل مباشر في اتخاذ قرار الدفع، بالإضافة إلى أن نيجريرا كان يضمن فعالية الخدمة غير القانونية التي كان يقدمها.

نتائج مباريات برشلونة

أخبار برشلونة اليوم

كما أن ريال مدريد طلب من القاضي أن يطلب من برشلونة توضيح ما كانت مسؤوليات توني فريشا خلال السنوات التي كان فيها مسؤولاً في النادي.

مدرب فياريال ينتقد أسلوب لعب برشلونة

انتقد مارسيلينو مدرب فياريال أسلوب لعب البارسا في تصريحات صحفية حيث قال “برشلونة الآن يركض كثيرًا، وإذا كان لديك لاعبون جيدون جدًا، وفكرة لعب محددة فمن الطبيعي أن تبدو مثل الآلة”.

وتابع:- “ما يفاجئني هو أن الجماهير يشيدون بأسلوب اللعب هذا، لأنه كان يبدو هناك جينًا غير قابل للتفاوض، الآن نرى أن برشلونة يمتلك الكرة لمهاجمتك وقتلك، وهم يفعلون ذلك مرارًا وتكرارًا، هم يضغطون عليك في الخسارة كما في الأوقات أخرى، وهم قادرون على إنهاء الهجمات”.

ثلاثي هجوم برشلونة الأفضل في الدوري الخمس الكبرى

نشرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، حصيلة أهداف ثلاثي الهجوم في كبار الأندية بالدوريات الخمس الكبرى بأوروبا، وتفوق ثلاثي برشلونة روبرت ليفاندوفسكي ورافينيا دياز ولامين يامال على الجميع، بتسجلهم سويًا 16 هدفًا حتى الآن.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا