الارشيف / كرة قدم

قناة مفتوحة ناقلة لمباراة الأرجنتين ضد كندا في نصف نهائي كوبا أمريكا 2024

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - يبحث الكثير من عشاق الساحرة المستديرة عن قناة مفتوحة ناقلة لمباراة الأرجنتين ضد كندا، والتي ستقام فجر اليوم الأربعاء، في نصف نهائي بطولة كوبا أمريكا 2024.

ويستضيف أرضية ملعب ماتلايف ستاديوم، مباراة قوية بين المنتخبين، حيث سيبحث كلاهما عن خطف بطاقة التأهل إلى الدور القادم على حساب الآخر.

الأرجنتين ضد كندا

وتعتبر كتيبة التانجو هي صاحب الرقم القياسي في التتويج ببطولة كوبا أميركا، حيث نجح في حمل اللقب خلال تاريخه 15 مرة، بينما تمثل هذه المشاركة الأولى من قبل منتخب الحمر في البطولة في تاريخها.

موعد مباراة الأرجنتين ضد كندا اليوم الأربعاء 10 يوليو في نصف نهائي كوبا أمريكا 2024

من المقرر أن يقام فجر اليوم الأربعاء والموافق 10 يوليو الجاري، مباراة قوية المنتخبين في إطار منافسات بطولة كوبا أمريكا 2024، على أرضية ملعب “ميتلايف ستاديوم” في نيوجيرسي.

على أن تنطلق صافرة بداية أحداث المباراة، في تمام الساعة الثالثة فجرًا بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، والساعة الرابعة صباحًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

منتخب الأرجنتين
منتخب التانجو

قناة مفتوحة ناقلة لمباراة الأرجنتين ضد كندا في نصف نهائي كوبا أمريكا 2024

من المعلوم أن هناك بعض القنوات الحاصلة، على حقوق البث المباشر لمباريات الكوبا، مما يتيح إمكانية متابعتها بشكل مجاني، والتي منها ستكون مباراة التانجو ضد الحمر.

وبالإضافة إلى القنوات العديدة التي ستقوم بنقل مباراة منتخبي التانجو أمام نظيره الحمر، فجر اليوم الأربعاء، في نصف نهائي البطولة القارية، ستقوم قناة Premier Sports 1 HD بنقل المباراة عبر شاشتها بشكل مجاني.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا