الارشيف / كرة قدم

هل يغيب ديميرال عن كلاسيكو الهلال عقب إيقافه؟ رد حاسم

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - تعرض الدولي التركي ميريح ديميرال، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السعودي، إلى عقوبة الإيقاف لمباراتين وذلك أثناء مشاركته مع منتخب بلاده في يورو 2024، الأمر الذي أثار قلق جماهير الراقي حول موقف نجمها من الكلاسيكو.

وقاد النجم التركي منتخب بلاده للفوز على نظيره منتخب النمسا، بهدفين مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات الدور الـ16 من كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”.

ميريح ديميرال – الأهلي

وستكون أول مباراة يغيب عنها صاحب الـ26 عامًا، بسبب عقوبة الإيقاف، ستكون بين منتخب تركيا وهولندا، والتي ستقام مساء غدٍ السبت، ضمن منافسات ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية 2024.

ولكن ما أثر قلق الجماهير الأهلاوية، هو في حال خروج تركيا غدًا أمام هولندا، سيكون بذلك متبقى مباراة واحدة من المفترض أن يغيب عنها الدولي التركي، دفع ذلك الأمر إلى سؤال بعض جماهير الراقي هل ستكون أمام الهلال، في كأس السوبر السعودي؟

إيقاف عقوبة ديميرال حال توديع تركيا لـ كأس الأمم الأوروبية

وفي هذا السياق، أكد الإعلامي الرياضي وليد سعيد، أن إيقاف نجم الراقي، غير ساري خلال مواجهة الأهلي والهلال؛ حال توديع تركيا للبطولة الأوروبية.

موعد مباراة الأهلي السعودي
الأهلي السعودي

وأضاف، أن العقوبة سوف يتم استكمالها في أول مباراة رسمية يخوضها اللاعب تحت مظلة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، وليس مع النادي الأهلي.

الأمر الذي طمئن جماهير الراقي السعودي، خاصة وأن منافسها في نصف نهائي كأس السوبر السعودي “2024-2025” هو الزعيم الهلالي، مما يضفي رونق أخر وتحدي كبير للمباراة.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا