كرة قدم

ما هو درع المشجعين الذي توج به ميسي مع إنتر ميامي؟

محمد محمود - ابوظبي - تعرف على طبيعة درع المشجعين، الذي تمكن الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، أن يقود فريقه إنتر ميامي الأمريكي من التتويج به.

ليونيل - إنتر ميامي

ليونيل – إنتر ميامي

قاد ليونيل فريقه للفوز بدرع المشجعين لأول مرة على الإطلاق بعد الانتصار 3-2 على فريق كولومبوس كرو فجر الخميس، ليحصد لقبه الثاني مع النادي والـ46 بشكل عام.

ساعد هدفا ميسي -الأول من مسافة قريبة والثاني من ركلة حرة ملتفة رائعة- في نهاية الشوط الأول، على الفوز بالكأس، التي تُمنح للفريق صاحب أفضل سجل إجمالي في الموسم.

ما هو درع المشجعين الذي توج به ميسي مع إنتر ميامي؟

الجدير بالذكر أن درع المشجعين يتم منحه للفريق الأكثر حصدًا للنقاط في موسم الدوري الأمريكي بقسميه الشرقي والغربي.

كما تم الاعتراف بها كجائزة رئيسية من قبل الدوري، بالإضافة إلى حصول حامل درع المشجعين على فرصة التأهل للمنافسة القارية لكأس أبطال كونكاكاف.

ليونيل ميسي - إنتر ميامي

ليونيل ميسي – إنتر ميامي

بعد تتويج ميامي بالدرع، من المقرر أن تتأهل الفرق الـ14 إلى المراحل النهائية لخوض الأدوار الإقصائية، حيث أن بطل هذه المسابقة لا يعني أن يكون بطل الموسم بأكمله.

أول تعليق من ميسي عقب التتويج بدرع المشجعين

في سياق متصل، صرح ليونيل بعد المباراة عبر قناة آبل تي في، قائلًا: “أنا سعيد. سعيد بهذه المجموعة. أعتقد أنني أخبرتك في بداية العام، كنا نعلم أن هذه المجموعة قادرة على القتال من أجل هذا”.

واختتم: “لقد سيطرنا على المباراة منذ البداية، وكان لدينا اللاعبون القادرون على القيام بذلك. أنا سعيد بتسجيل الهدف الأول، ونحن نفكر في الهدف التالي”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا