كرة قدم

اتهام خطير للاعبي الهلال وخورخي خيسوس عقب نهاية موسم 2023/2024

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - تلقى لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بالإضافة إلى مدرب الفريق خورخي خيسوس، اتهامات خطيرة، عقب نهاية الموسم الرياضي الماضي “2023-2024”.

وقبل نهاية الموسم الماضي، نجح الزعيم الأزرق في التتويج بلقب دوري روشن السعودي للمحترفين، بالإضافة إلى كأس الملك، وكأس السوبر السعودي، كما أنه حقق سلسلة انتصارات متتالية بواقع 34 انتصارًا.

الهلال

اتهام خطير للاعبي الهلال وخورخي خيسوس عقب نهاية موسم 2023/2024

وجه الإعلامي تركي السهلي، اتهامًا لفريق الزعيم، خلال موسم “2023-2024″، حيث قال خلال تصريحات عبر إذاعة “العربية FM”: “في بداية الموسم تعثر الأزرق، والجميع بدأ يُطالب بإقالة جورج جيسوس، وهو الأمر الذي جعل الأخير يبحث عن طريقة يستطيع من خلالها تحقيق الانتصارات”.

وواصل: “جيسوس فضّل أن يعتمد على ضرب وتكسير شخصية لاعبي الخصم، من أجل إخافتهم ومن ثم تحقيق الفوز، وهذا ما حدث ونجحوا في تحقيق الانتصارات والبطولات”.

خورخي خيسوس
خورخي خيسوس

وأضاف: “لاعبو الأزرق قاموا أيضًا بالضغط على الحكام، وكذلك كنا نرى سعود كريري ومحمد الشلهوب والمساعدين، يذهبون فورًا إلى الحكم من أجل الضغط عليه”.

وأكمل: “لاعبو الأزرق لا يمتلكون إمكانيات قوية كما يتوقع البعض، مثلا سيرجي سافيتش يُعاني من بطء الحركة، وأيضًا أليكساندر ميتروفيتش إمكانياته محدودة، ولذلك يستخدمون العنف والضرب”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا