الارشيف / كرة قدم

بيبي يكشف سر عناق كريستيانو رونالدو عقب توديع البرتغال لـ يورو 2024

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - كشف بيبي لاعب بورتو، عن سبب معانقته باكيًا لزميله كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي، عقب هزيمة البرتغال أمام فرنسا، في بطولة كأس أمم أوروبا 2024.

أقيمت مساء الجمعة 5 يوليو، أحداث المباراة التي جمعت بين منتخب البرتغال أمام فرنسا، وذلك في إطار منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس أمم أوروبا التي تستضيفها ألمانيا.

البرتغال – فرنسا – يورو 2024 – كريستيانو رونالدو – بيبي

شهدت أرضية ملعب فولكسبارك في مدينة هامبورج، إنتهاء مجريات الوقت الأصلي والأشواط الإضافية من المواجهة بين المنتخبين بنتيجة التعادل السلبي، ولجأت إلى ضربات الجزاء.

انتصر البلوز بخمس ركلات سجلهم عثمان ديمبيلي، فوفانا، جول كوندي، باركولا، مقابل ثلاثة للبرتغال أحرزهم صاروخ ماديرا، برناردو سيلفا ونونو مينديز، وأضاع جواو فيليكس الركلة الثالثة.

أول تعليق من بيبي عقب بكائه مع كريستيانو رونالدو بعد توديع البرتغال لـ يورو 2024

تحدث بيبي خلال تصريحات صحفية عقب اللقاء، قائلًا: “من المؤلم أن نخسر بهذه الطريقة. من الصعب العثور على كلمات لما فعلناه. كنا نستحق نتيجة أخرى ولكن هذه هي كرة القدم. قبل 4 أيام كنا سعداء بركلات الترجيح والآن نحن حزينون، كنا أذكياء في التعامل مع هذه الركلات”.

وتابع: “اللعب وفق الإجراءات المحددة ولكن هذه هي كرة القدم. لقد لعبنا في مباراتين أمام سلوفينيا وجمهورية التشيك، وكان من الصعب مواجهة هذين الفريقين، وحاولنا منحهم المساحة وأصررنا على أن الأمر سيكون أكثر انفتاحًا اليوم إيقاع مختلف، تمامًا مثل تركيا التي أرادت اللعب بشكل مفتوح ضدنا في هذه المسابقة”.

وواصل: “عناقي للدون؟ العناق يعني الكثير… هذا ليس الوقت المناسب لأنه مؤلم للغاية وبعد ذلك سيكون لدي الوقت لذلك لنتحدث عن مستقبلي، علينا أن نمر بهذا الألم الكبير، كانت لدينا القدرة على الفوز بالسباق، والآن علينا أن نرفع رؤوسنا”.

البرتغال - فرنسا - يورو 2024 - كريستيانو رونالدو
البرتغال – فرنسا – يورو 2024 – كريستيانو رونالدو

وواصل: “مستقبلي؟ هذا ليس هو المهم. سيكون لدي الوقت للحديث عن مستقبلي. الشيء الأكثر أهمية هو أن أهنئ زملائي في الفريق على التزامهم باللعبة، وتنفيذهم دائمًا للخطة التي وضعناها لهذه المباراة، لكن هذه هي كرة القدم، إنها قاسية”.

وأتم: “بكيت لسبب آخر غير الهزيمة؟ نعم، ولكن سيكون لدي الوقت للحديث. علينا أن نمر بعملية الألم والحزن التي هي جزء منها. لقد كنا جميعًا هنا بهدف الرغبة في الفوز، والرغبة في بذل قصارى جهدنا من أجل بلدنا، ومن الواضح أننا لم نتمكن من منح هذه السعادة لشعبنا، ولكن لسوء الحظ، هذه هي كرة القدم. انها قاسية جدا. قبل خمسة أيام فزنا بركلات الترجيح، اليوم خسرنا، علينا أن نمنح القوة لزملائي في الفريق، لأننا نسير على طريق جيد”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا