كرة قدم

رسميًا.. الاتحاد يحسم أولى صفقاته هذا الصيف

محمد محمود - ابوظبي - تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، من حسم أولى صفقاته الصيفية، والتي تعتبر الأولى أيضًا بالنسبة لأنظية الصندوق لموسم “2024-2025”.

وتحاول الإدارة الاتحادية من أجل تصليح الأخطاء الكارثية التي حدثت خلال الموسم الرياضي الماضي، خاصة على صعيد الصفقات، حيث لم يوفق العميد في تلبية احتياجاته خلال الموسم الماضي، ما جعله يحاول العودة للمسار الصحيح.

رسميًا.. الاتحاد يتعاقد مع المدافع آرثر ثيت

ووفقًا لما ذكره الصحفي الموثوق، فابريزيو رومانو، المتخصص في انتقالات كرة القدم، فإن إدارة العميد السعودي تمكنت من حسم صفقة، المدافع البلجيكي آرثر ثيت، لاعب رين الفرنسي.

وأوضح رومانو، أن الفريق السعودي قد قطع الطريق على نادي ويست هام الانجليزي، وأندية أوروبية كثيرة، كانت تحاول الحصول على خدمات المدافع البلجيكي، بضمه إلى صفوفها.

وأضاف الصحفي الإيطالي، أن إدارة العميد قد وقعت مع البلجيكي البالغ من العمر 24 عامًا، كما ذكر أنه خصع للكشف الطبي، ومن المقرر أن تكون قيمة الصفقة 18 مليون يورو لنادي رين الفرنسي.

وأكدت مصادر مطلعة، أن صفقة آرثر ثيت ستكون بتكفل شركة نادي العميد بشكل كامل حتى هذه اللحظة، وذلك بسبب عدم إبلاغ النادي بالميزانية المخصصة للسوق الصيفي.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا