الارشيف / كرة قدم

قناة ناقلة مفتوحة لمباراة إنجلترا ضد سويسرا في ربع نهائي يورو 2024

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - قناة ناقلة مفتوحة لمباراة إنجلترا ضد سويسرا في يورو 2024، حيث أعلنت بعض من القنوات عن قيامها بنقل مباراة منتخب الأسود الثلاثة ضد سويسرا وتأتي المباراة المرتقبة بينهما في الدور ربع النهائي من بطولة يورو 2024.

وتنطلق أحداث المباراة المرتقبة بين المنتخبين في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة وحسب توقيت مكة المكرمة وتلعب المباراة على أرضية ملعب اسبرت أرينا.

ويواجه الفائز في هذا اللقاء المنتخب الفائز من بين تركيا وهولندا وذلك سوف يكون في الدور نصف النهائي من بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم.

قناة ناقلة مفتوحة لمباراة إنجلترا ضد سويسرا في كأس أمم أوروبا

وتتولى شبكة قنوات BeiN Sports بنقل احداث بطولة يورو 2024 بشكل كامل وحصري عبر مجموعة قنواتها ، حيث هي الناقل الحصري لاحداث بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم في إفريقيا والشرق الأوسط.

وتفوم أيضا قناة ZDF وايضا قناة RTL GERMANY بإذاعة مباراة اليوم في كأس أمم أوروبا لكرة القدم والذي يجمع بين منتخب الأسود الثلاثة ونظيرة سويسرا على الهواء مباشرة وسوف يتم استقبال هذه القناة من خلال القمر الصناعي أسترا.

قناة ناقلة مفتوحة لمباراة إنجلترا ضد سويسرا في ربع نهائي يورو 2024
شعار منتخب إنجلترا – الأسود الثلاثة

وحصلت قناة IRIB TV، على حقوق بث مباراة منتخب الأسود الثلاثة ضد سويسرا بشكل مباشر عبر شاشتها وهي قناة ناقلة مفتوحة لمباراة إنجلترا ضد سويسرا ويمكن أن تستقبل القناة من خلال القمر الصناعى أنتيلسات.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا