كرة قدم

قناة مفتوحة ناقلة لمباراة البرتغال ضد سلوفينيا في ثمن نهائي يورو 2024

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - قناة مفتوحة ناقلة لمباراة البرتغال ضد سلوفينيا في يورو 2024، حيث تتولى مجموعة من القنوات عملية نقل مباراة منتخب الملاحون ضد سلوفينيا وتجمع أحداث المباراة بينهما في الدور ثمن النهائي من بطولة يورو 2024.

وتبدأ أحداث المباراة المنتظرة بين المنتخبين في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة وحسب توقيت مكة المكرمة وتلعب المباراة على أرضية ملعب كومرتسبانك أرينا.

ويواجه الفائز في هذا اللقاء المنتخب الفائز من بين بلجيكا وفرنسا وسوف يتم معرفة هذا قبل انطلاق مباراة منتخب البرتغال وسلوفينيا نظرا لأن مباراة فرنسا وبلجيكا تقام اليوم في السابعة مساءاً.

قناة مفتوحة ناقلة لمباراة البرتغال ضد سلوفينيا في كأس أمم أوروبا

وتقوم شبكة قنوات BeiN Sports بنقل احداث بطولة يورو 2024 بشكل كامل وحصري عبر مجموعة قنواتها ، حيث تعد هذه الشبكة هي الناقل الحصري لاحداث يورو 2024 عبر شاشتها في إفريقيا والشرق الأوسط.

وتذيع أيضا قناة ZDF وايضا قناة RTL GERMANY لقاء اليوم في كأس أمم أوروبا لكرة القدم والذي يجمع بين منتخب الملاحون ونظيرة سلوفينيا على الهواء مباشرة ويتم استقبال القناة من خلال القمر الصناعي أسترا.

قناة مفتوحة ناقلة لمباراة البرتغال ضد سلوفينيا في ثمن نهائي يورو 2024

وتمكنت قناة IRIB TV، من الحصول على حقوق بث مباراة منتخب الملاحون ضد سلوفينيا بشكل مباشر عبر شاشتها وهي قناة مفتوحة ناقلة لمباراة البرتغال ضد سلوفينيا ويمكن أن يتم إستقبال القناة من خلال القمر الصناعى أنتيلسات.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا