كرة قدم

رئيس برشلونة متفائل بضم نجم منتخب إسبانيا

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية اليوم ، عن تفائل خوان لابورتا رئيس مجلس إدارة نادي برشلونة ، بعملية إتمام التعاقد مع نيكو ويليامز لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيك بلباو.

ويسعى النادي الكتالوني لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني ويروا بأن التعاقد مع نيكو ويليامز هو أمر جيد من أجل تدعيم صفوف الفريق والرد على صفقة إنتقال كيليان مبابي إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

برشلونة

خوان لابورتا يحلم بانتقال نيكو ويليامز إلى برشلونة

وبحسب صحيفة ماركا الإسبانية ، بأن خوان لابورتا رئيس مجلس إدارة نادي برشلونة ، يحلم بالتعاقد مع نيكو ويليامز لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيك بلباو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

واضاف التقرير: بالرغم من المشاكل الكثيرة التي يعاني منها النادي الكتالوني من حيث الجانب المادي فإن لابورتا متفائل للغاية ويريد أن يقوم بالتعاقد مع صفقة كبيرة وواثق من حل المشاكل المالية التي يعاني منها الفريق وسوف يكون الحل خلال الأسابيع القليلة القادمة.

نيكو ويليامز - إسبانيا
نيكو ويليامز – إسبانيا

وأتم التقرير: خوان لابورتا يريد التعاقد مع نيكو ويليامز وضمه إلى البرسا وذلك بعد الجودة التي هو عليها الآن وكذلك الحماس الذي سوف يولد بينه وبين جماهير النادي الكتالوني.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا