كرة قدم

قناة مفتوحة ناقلة لمباراة فرنسا ضد بلجيكا في ثمن نهائي يورو 2024

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - قناة مفتوحة ناقلة لمباراة فرنسا ضد بلجيكا في يورو 2024، حيث أعلنت عدة قنوات عن قيامها بنقل مباراة منتخب الديوك ضد بلجيكا والتي تجمع بينهما اليوم في الدور ثمن النهائي من بطولة يورو 2024.

وتنطلق المباراة بين فرنسا وبلجيكا في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة وحسب توقيت مكة المكرمة وتحتضن أرضية ملعب اسبرت أرينا أحداث اللقاء المرتقب اليوم.

ويستعد الفائز من مباراة منتخب الديوك ضد بلجيكا لمواجهة الفريق لذي سوف يتمكن من الفوز في مباراة البرتغال وسلوفينيا والذي يجمع بينهم لقاء اليوم في العاشرة مساءاً.

قناة مفتوحة ناقلة لمباراة فرنسا ضد بلجيكا في كأس أمم أوروبا

وتنقل شبكة قنوات BeiN Sports احداث بطولة يورو 2024 بشكل حصري وذلك من خلال مجموعة قنواتها ، حيث تعد هذه القناة هي الناقل الحصري لاحداث هذه البطولة العريقة عبر شاشتها في إفريقيا والشرق الأوسط.

وتمكن قناة ZDF وايضا قناة RTL GERMANY من الحصول على حقوق بث لقاء اليوم في كأس أمم أوروبا لكرة القدم والذي يجمع بين منتخب الديوك ونظيرة بلجيكا ويمكن استقالبها من خلال القمر الصناعي أسترا.

قناة مفتوحة ناقلة لمباراة فرنسا ضد بلجيكا في ثمن نهائي يورو 2024

وتقوم قناة IRIB TV، بإذاعة مباراة منتخب الديوك ضد بلجيكا بشكل مباشر عبر شاشتها وهي قناة مفتوحة ناقلة لمباراة فرنسا ضد بلجيكا ويمكن أن تستقبل هذه القناة من خلال القمر الصناعى أنتيلسات.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا