الارشيف / كرة قدم

قناة مفتوحة ناقلة لمباراة ألمانيا ضد الدنمارك في ثمن نهائي يورو 2024

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - قناة مفتوحة ناقلة لمباراة ألمانيا ضد الدنمارك في يورو 2024، حيث أعلنت مجموعة من القنوات على أنها سوف تنقل بدورها مباراة منتخب المانشفت ضد الدنمارك وذلك في الدور ثمن النهائي من بطولة يورو 2024.

وتنطلق أحداث المباراة بين المنتخبين في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة وحسب توقيت مكة المكرمة وتستضيف أرضية ملعب سيجنال إيدونا بارك أحداث المباراة اليوم.

وينتظر الفائز من هذا اللقاء من بين منتخب المانشفت ونظيرة الدنمارك ، مواجهه هامه ولكن في الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم ولذلك لأن الفائز سوف يواجه الفائز من لقاء الغد بين إسبانيا واذربيجان.

قناة مفتوحة ناقلة لمباراة ألمانيا ضد الدنمارك في كأس أمم أوروبا

وتنقل شبكة قنوات BeiN Sports احداث بطولة يورو 2024 بشكل كامل عبر مجموعة قنواتها المختلفة ، حيث تعد هذه الشبكة هي الناقل الحصري لاحداث هذه البطولة الكبيره عبر شاشتها في إفريقيا والشرق الأوسط.

وحصلت قناة ZDF وايضا قناة RTL GERMANY على حقوق نقل مباراة اليوم بين منتخب المانشفت ونظيرة الدنمارك على الهواء مباشرة ويمكن أن تستقبل القناة من خلال القمر الصناعي أسترا.

مانويل نوير - منتخب ألمانيا
مانويل نوير – منتخب ألمانيا

كما تنقل قناة IRIB TV، مباراة منتخب المانشفت ضد الدنمارك وتذاع بشكل مباشر عبر شاشتها وهي قناة مفتوحة ناقلة لمباراة ألمانيا ضد الدنمارك ويمكن أن تستقبل هذه القناة من خلال القمر الصناعى أنتيلسات.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا