الارشيف / كرة قدم

قناة مفتوحة ناقلة لمباراة إيطاليا ضد سويسرا في ثمن نهائي يورو 2024

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - قناة مفتوحة ناقلة لمباراة إيطاليا ضد سويسرا في يورو 2024، حيث أعلنت مجموعة من القنوات عن نقل مباراة منتخب الازوري الليلة ضد نظيرة منتخب سويسرا وتأتي المباراة في إطار مباريات الدور ثمن النهائي من بطولة يورو 2024.

وتبدأ احداث المباراة المرتقبة بين المنتخبين في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة وحسب توقيت مكة المكرمة وتقام المباراة المنتظرة على أرضية ملعب الاستاد الأولمبي والذي يحتضن احداث لقاء اليوم بين المنتخبين.

دومارونا – منتخب إيطاليا – يورو 2024

ويواجه الفائز من بين المنتخب الإيطالي ونظيرة السويسري مع الفائز من الجهه الاخرى من منتخبي انجلترا وسلوفاكيا والتي تجمع بينهم مباراة في الدور ذاته الدور ثمن النهائي من بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم.

قناة مفتوحة ناقلة لمباراة إيطاليا ضد سويسرا في كأس أمم أوروبا

وتنقل شبكة قنوات BeiN Sports احداث بطولة يورو 2024 بشكل كامل عبر شاشتها، وذلك لأنها الناقل الحصري للبطولة في قارة إفريقيا وكذلك الشرق الأوسط بعدما حصلت على حقوق بث البطولة.

وتذاع المباراة عبر قناة ZDF وايضا تنقل قناة RTL GERMANY وتستقبل هذه القناة بشكل مجاني من خلال القمر الصناعي أسترا.

قناة مفتوحة ناقلة لمباراة إيطاليا ضد سويسرا في ثمن نهائي يورو 2024

وتذيع قناة IRIB TV، احداث مباراة اليوم بين الازوري ضد سويسرا عبر شاشتها وذلك على الهواء مباشرة في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة وهي قناة مفتوحة ناقلة لمباراة إيطاليا ضد سويسرا ويمكن أن تستقبل هذه القناة التي تنقل المباراة من خلال القمر الصناعى أنتيلسات.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا