كرة قدم

ريال مدريد غاضب من خوسيلو بعد انتقاله إلى قطر.. طالع التفاصيل

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - يشعر مجلس إدارة نادي ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورنتينو بيريز، بالغضب من لاعب الفريق خوسيلو ماتو الراحل إلى صفوف قطر.

الجدير بالذكر أن صاحب الـ34 عامًا، قرر الرحيل عن النادي الملكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، والانضمام إلى دوري النجوم القطري.

خوسيلو ماتو- ريال مدريد

وكان ماتو قد انضم إلى فريق اللوس بلانكوس على سبيل الإعارة قادمًا من نادي إسبانيول، مع وجود بند أحقية الشراء مقابل مليون ونصف يورو.

سبب غضب ريال مدريد من خوسيلو

وبحسب ما أفاد به الصحفي الموثوق والمختص بسوق الانتقالات “فابريزيو رومانو”، أن خوسيلو قرر الانتقال إلى نادي الغرافة القطري.

المفاوضات بين اللاعب الإسباني والنادي العربي، تفيد بانضمامه بعقد مدته عامين مع إمكانية التجديد لعام آخر في حال رغب الطرفين.

وفقًا لما كشفته شبكة “RELEVO” الإسبانية، أن النادي الملكي غاضب من اللاعب لآنهم يعتقدون أن خوسيلو مخطئ في توقيعه مع الغرافة القطري.

خوسيلو ماتو
خوسيلو ماتو

وأكدت، هذا القرار يعتبره الريال سيئًا للنادي و للاعب، الذي كان من الممكن أن يبقى لمدة عام آخر ويغادر في عام 2024 إلى الشرق الأوسط.

أتمت الشبكة، في قلعة الميرنجي يعتقدون أن خوسيلو كان سيلعب أكثر مما كان يتخيل على الرغم من المنافسة العالية في خط الهجوم.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا